عادي

جامعة محمد بن زايد للعلوم تشارك في معرض الخليج

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شاركت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في معرض الخليج للتدريب والتعليم الأول 2022، الذي اختتم أعماله أمس، في أبوظبي، وعرّفت الجامعة ببرامجها العلمية ومساقاتها الأكاديمية، وعرضت خبراتها للطلبة والراغبين في تكملة تعليمهم، من خلال تخصصاتها الرئيسية في مجال الدراسات الإنسانية والإسلامية واللغة العربية والفلسفة والتسامح، إلى جانب استعراض مبادراتها المجتمعية المتنوعة.

وتأتي مشاركة الجامعة باعتبارها الراعي الرئيسي لهذا المعرض الإرشادي التعليمي، الذي يأتي منسجماً مع خطط الجامعة ورسالتها في تطوير استراتيجيات التعليم النوعي الذي يلبّي احتياجات التنمية المنشودة، والقائمة على اقتصاد المعرفة والإبداع والابتكار، كما تأتي مشاركة الجامعة في هذا الحدث المهم، ضمن جهودها لتعزيز مبادرات دور دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة في ترقية التعليم، باعتباره المدخل الرئيسي لإحداث التنمية الشاملة.

وقال الدكتور خالد اليبهوني الظاهري مدير الجامعة، إن جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية مقبلة على مرحلة جديدة من تعزيز رسالتها الأكاديمية، والانتقال إلى مرحلة متقدمة من التوسع والانتشار من خلال استقطاب مزيد من الطلاب للانضمام إلى ركبها الحضاري والإنساني. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uk3y67d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"