عادي
استعراض خصومات ومزايا البطاقة

«موارد الشارقة» تنظم معرض «وفّر» في الجامعة القاسمية

00:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ممثلة في برنامج «وفّر» للخصومات فعالية ترويجية في مقر الجامعة القاسمية، استعرضت بها خصومات ومزايا بطاقة وفّر المقدمة لحامليها والمستفيدين منها. وشملت الفعالية معرضاً ترويجياً ضم عدداً من الشركات والجهات المدرجة في البرنامج التي قدمت عروضها، وعرفت موظفي الجامعة بالخدمات والخصومات المقدمة لهم عبر بطاقة وفر.

وكان أبرزها: السبارطي للفنون القتالية واللياقة، والفن ناد صحي وسبا، وسكاي لاين للسفريات، ونيرفانا للسفريات، وفندق كراون بلازا جميرا وديرة، وفندق انتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي، ومركز موريا للتجميل، ومركز أوركيد بوتيك الجمال ومنتجع دلوك الصحي من نادي سيدات الشارقة، ومستشفى إن إم سي رويال الشارقة، واستر كلنك، ومصرف الشارقة الإسلامي، ومركز ديناتريد لخدمة السيارات، وقرقاش اوتو ريبير.

واستعرضت الشركات المتواجدة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين، ووضحت العروض الموسمية والسنوية، ونسب خصوماتها، إضافة إلى تقديم قسائم شرائية متنوعة وهدايا قيمة لزوار المعرض من فندقي كروان بلازا جميرا وديرة.

بدورها، أعدت الدائرة خطة تسويقية يتم خلالها تنظيم سلسلة من الفعاليات والمعارض بمقار الجهات والمؤسسات التي يحمل موظفوها بطاقات وفر، لتعريفهم بكافة التفاصيل والخدمات المستحدثة.

بدوره، يسعى برنامج وفر إلى تعزيز شراكاته الاستراتيجية لتحقيق الفائدة لكل المستفيدين منه الذين يفوق عددهم 80 ألفاً. ويقدم امتيازاته في أكثر من 845 شركة ومؤسسة، ضمن 30 تصنيفاً تجارياً متنوعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6waty7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"