عادي
من بينها 28 في أبوظبي و32 بدبي

«نافس» تعرض 60 شاغراً وظيفياً للمواطنين في القطاع الخاص

19:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار نافس

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

عرضت المنصة الرسمية للبرنامج الحكومي الاتحادي لرفع الكفاءة التنافسية للكوادر المواطنة وتمكينهم من شغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص في الدولة خلال الخمس سنوات القادمة (نافس)، 60 شاغراً وظيفياً للمواطنين في القطاع الخاص، عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، حيث بلغ عدد الشواغر المعروضة في أبوظبي 28 شاغراً وظيفياً، بينما بلغت في دبي 32 شاغراً، مؤكدة أن هذا جزء من الوظائف ويوجد أكثر معروض للمواطنين المسجلين لديها.

وتضمنت الشواغر الوظيفية المطروحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المجالات أبرزها، مدير استراتيجية التجارة الإلكترونية، ومدير التحليل المالي، ومدير مبيعات أول، ومدير معماري، ومهندس مدني، ومدقق داخلي أول في تكنولوجيا المعلومات، ومشرف الخدمات اللوجستية، ومسؤول تقنية المعلومات، ومهندس شبكات، ومهندس نظم، ومسؤول تسويق واتصالات.

وعلى صعيد آخر ارتفع إجمالي الشركات الخاصة المنضمة لمنصة «نافس» إلى 3,931 شركة، تعمل حالياً في مجالات متنوعة لطرح وظائف متعددة للمواطنين عبر الموقع الإلكتروني للمنصة، مقارنة بنحو 2,926 شركة مطلع سبتمبر/أيلول الماضي؛ أي بمعدل ارتفاع 1005 شركات خلال 37 يوماً.

وبلغ إجمالي الشركات المنضمة للمنصة مطلع يوليو/تموز الماضي 1,255 شركة من القطاع الخاص، وكان عدد الشركات مطلع يونيو/حزيران الماضي، 504 شركات ووصل مطلع أغسطس/آب الماضي إلى 1,947 شركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypt9wm92

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"