عادي

74 قارباً ترسم في دبي أول مشاهد الشراعية 43 قدماً

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة
راشد المهيري

تشهد شواطئ دبي السبت تظاهرة رياضية بحرية تراثية كبيرة مع إقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي البحري الجديد 2022-2023.

ويشارك في التظاهرة المرتقبة 74 قارباً سترسم لوحة أولى في فاتحة جولات سباقات القوارب الشراعية المحلية 43 قدماً.

ويبدأ السباق الساعة الواحدة ظهراً من عمق مياه الخليج العربي باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ جميرا بالقرب من فندق برج العرب لمسافة تصل إلى 14 ميلاً بحرياً وذلك مع إطلاق الاشارة البرتقالية ورفع العلم الأخضر لترفع بعدها القوارب المشاركة الأشرعة البيضاء متوجهة نحو خط النهاية.

ترحيب

ورحب راشد ثاني العايل المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اللجنة الرياضية بجميع الملاك والنواخذة المشاركين.

وشكر المهيري جميع الجهات المتعاونة مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إنجاح الحدث المرتقب، من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم دائماً مع النادي في إنجاح الفعاليات المختلفة ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي ومؤسسة دبي للإعلام (قنوات دبي الرياضية) وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والادارة العامة للدفاع المدني بدبي ومجموعة نخيل البحرية ومراسي (بي أند أو ماريناز).

يذكر أن السباق سيتم بثه عبر قنوات دبي الرياضية، التي تحرص دائماً على تقديم خدمة متميزة لجمهور الرياضات البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ap6rks3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"