عادي

«أهالي ذوي الإعاقة» تنظم فعالية «اعرف نبيك»

22:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت جمعية أهالي ذوي الإعاقة في الشارقة، عدداً من الفعاليات التي تواكب احتفالات الدولة بمولد المصطفى صلى الله عليه وسلم، بحضور المعاقين وأولياء أمورهم.

وجرى عقد الفعالية في مقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات، بحضور لفيف كبير من المدعوين، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة. وتضمنت الفعالية عدداً من الفقرات التي عرفت بالمصطفى صلى الله عليه وسلم، ونشأته وسيرته العطرة التي يُستقى منها الخير والتسامح والقيم النبيلة.

وجرى تكريم الأمهات الفائزات في مسابقة «اعرف نبيك» للعام الثاني والتي ترعاها دائرة الشؤون الإسلامية، وبعدها جرى توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب والطالبات من ذوي الهمم برعاية مؤسسة منار الإيمان الخيرية.

واختتمت الجمعية فعالياتها بتكريم رئيسها المستشار د. خالد السلامي بحصوله على لقب «سفير السلام والنوايا الحسنة» الممنوح له من قِبل المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

وأكدت فاطمة السجواني، أمينة سر جمعية أهالي ذوي الإعاقة، أهمية الأدوار المجتمعية التي تبذلها الجمعية لتحقيق غاياتها في تعزيز الشراكة بين أهالي ذوي الإعاقة والمجتمع وتنظيم الفعاليات الداعمة لتلك الأهداف، والتي من بينها مسابقة «اعرف نبيك».

وأشارت إلى كافة الأنشطة المميزة والفعاليات المتنوعة والبرامج الفريدة الذي تخدم فئة المعاقين وذويهم، تحرص على تنفيذها الجمعية، التزاماً منها بمسؤولياتها في خدمة هذه الفئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46cwspva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"