عادي

الميناء يتمسك بمدربه باسم قاسم

11:51 صباحا
قراءة دقيقتين
باسم قاسم
بغداد: زيدان الربيعي
أكد يونس حسن، نائب رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الميناء الرياضي العراقي، أن مدرب فريق الميناء الأول لكرة القدم باسم قاسم سيبقى بمنصبه ولا صحة لمغادرته أسوار النادي.
وقال حسن في بيان نشره موقع النادي على «فيسبوك»: إن اسماً كبيراً بحجم المدرب باسم قاسم يتعامل بشكل احترافي مع كل المتغيرات وأن إدارتنا متمسكة بخدماته برفقة طاقمه المساعد سواء كنا نلعب في الدوري الممتاز أو في دوري الدرجة الأولى.
وأضاف: لا توجد لدينا أي اتصالات بأي مدرب آخر أو حتى مجرد التفكير بمدرب آخر ونعي تماماً أهمية وجود اسم كبير لقيادة الفريق في الاستحقاقات المقبلة التي تتطلب تكاتف جهود الجميع من أجل النهوض بواقع فريق كرة القدم، الذي يعد الواجهة الحقيقية لنادي الميناء الرياضي.
الجدير بالذكر أن المدرب باسم قاسم وبحسب مصادر من داخل نادي الميناء كان قد غادر المعسكر التدريبي لفريق الميناء المقام في أربيل وعاد إلى منزله في العاصمة بغداد بعد أن كان قد وضع شرطاً في عقده مع إدارة الميناء المؤقتة يشير إلى قيادته للفريق في الدوري الممتاز فقط.
وكان فريق الميناء قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الماضي بعد أن حل بالمركز التاسع عشر، وقد راهنت إدارته على لجنة التراخيص في مسألة التواجد في الدوري الممتاز للموسم المقبل، إلا أن هذا الرهان فشل بشكل رسمي، ليبقى الفريق ضمن فرق دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، وهي المرة الثانية في تاريخه الذي يهبط إلى درجة أدنى؛ إذ هبط في ثمانينات القرن الماضي، إلا أنه عاد في الموسم التالي إلى الدوري الممتاز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp66kj9z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"