عادي

جون ليكريش: الربع الأخير من العام الأكثر ازدحاماً بالفعاليات في أبوظبي

22:11 مساء
قراءة 3 دقائق

تحفل العاصمة أبوظبي، بالعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية، والتجارب الحية، إضافة إلى فعاليات الرياضيات الإلكترونية، وتوسع شركة فلاش الرائدة في تنظيم الفعاليات، عروضها خلال السنوات القليلة الماضية.

ويؤكد جون ليكريش المدير التنفيذي للشركة، وجود استراتيجية قائمة على التنويع، انطلاقاً من سعي الشركة لتنظيم وإقامة فعاليات غير مسبوقة في المنطقة، خصوصاً في الربع الأخير من العام الذي يعد أكثر الأوقات ازدحاماً بالفعاليات، وإقبال الجمهور. وقال: «يعكس عملنا في إكسبو 2020 بين عامي 2021 و2022 هذا المسعى، حيث تعاونا مع العديد من الجهات المنظّمة والمعنية لتقديم مجموعة من الفعاليات والتجارب الحية، ما أتاح لنا، ولشركائنا في شركتي إتش كيو وورلد وايد شوز وذا فريدج، الحصول على جائزة أفضل إنتاج ترفيهي ضمن جوائز فعاليات الشرق الأوسط».

وتابع: «تعد تجارب الألعاب إحدى أبرز خطوات الشركة للتنويع خلال السنوات الماضية، حيث شهد قطاع الألعاب في المنطقة إقبالاً كبيراً، ووجدنا، في فلاش للترفيه، أنها الفرصة المثالية لدعم هذا التوجه المتنامي من خلال مبادراتنا. وأطلقنا، بالتعاون مع أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية، برنامجاً يتضمن أربع فعاليات للرياضات الإلكترونية، وهي دوتا 2 وببجي وفورتنايت وفيفا، التي أسهمت في تعزيز نمو هذا التوجه وتوفير منصة إقليمية لمحبي الألعاب لتحسين مهاراتهم والتنافس مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم. وحققنا الجائزة الذهبية عن فئة أفضل فعالية للعام في مجال الرياضات الإلكترونية ضمن جوائز قطاع الرياضة لعام 2022، ما يعكس التزام الشركة باستراتيجية التنويع».

وأضاف أن العديد من العوامل تسهم في اختيار الفنانين المشاركين في الفعاليات، وتحديد الأنسب للجمهور.

وقال: «وتعتمد عملية التخطيط الدقيقة على العديد من الخصائص، مثل المعلومات التي يوفرها القطاع حول الفنانين البارزين حالياً، الذين يمتلكون حضوراً في السوق، إلى جانب الدور الكبير الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يساعدنا تتبع البيانات على تحديد الفنانين الذين يحظون بتفاعل المعجبين. وتمثل الأهمية الموسيقية أحد معايير التقييم المهمة، إضافة إلى توافق تاريخ الفعاليات المقترحة في المنطقة مع جدول مواعيد الفنان وجولاته».

وأشار ليكريش إلى أن مبيعات التذاكر تعتمد على تفضيلات الناس واهتماماتهم، وقال: «وندرك في فلاش للترفيه أهمية مشاركة الفنانين البارزين من مختلف الأنماط الموسيقية مثل الموسيقى الكلاسيكية والآر أند بي والهيب هوب والهاوس والبوب وغيرها. ويتم اختيار الفنانين بعناية بناء على تفاعل جمهور المنطقة وشعبية الفنان، لذلك نتوقع دوماً أن تكون المبيعات مرتفعة في حفلات جميع الفنانين الذين نعلن عن مشاركتهم».

وعن الفعاليات في الربع الأخير من العام الجاري، قال ليكريش: «نستعد لتقديم مجموعة من المشاريع المميزة، التي توفر للجمهور تجربة استثنائية، إذ يعد الربع الأخير من العام الوقت الأكثر ازدحاماً، حيث يعود أسبوع أبوظبي للتحدي بالتعاون والشراكة مع فلاش للترفيه، بدورته الرابعة إلى جزيرة ياس في إطار التعاون بين مؤسسة يو إف سي ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، حيث يقدم مجموعة من الفعاليات الخاصة بالجمهور وحفلاً موسيقياً، إضافة إلى بطولة يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف، الفعالية الرئيسية التي تقام في صالة الاتحاد أرينا السبت 22 أكتوبر. وتجمع البطولة إسلام ماخاتشيف مع تشارلز أوليفيرا للفوز بلقب الوزن الخفيف، بينما يتنافس الجامين سترلينج وتي جاي ديلاشاو على لقب وزن البانتام. وأدعوكم لمتابعة المستجدات حول أسبوع أبوظبي للتحدي للاطلاع على مزيد من التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً».

وأشار إلى إقامة حفلات ما بعد السباق سنوياً منذ عام 2009، في إطار احتفالات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

وتشهد فعاليات هذا العام، بين 17 و20 نوفمبر، مشاركة مجموعة من الفنانين العالميين مثل فرقة سويدش هاوس مافيا الأشهر في موسيقى الهاوس، ونجم الهيب هوب الحائز جائزة جرامي كيندريك لامار. كما سيتم الإعلان عن مزيد من الفنانين المشاركين في العروض لاحقاً.

ويعود أندريا بوتشيلي، الفنان الكلاسيكي العالمي، إلى أبوظبي ليقدم حفلاً موسيقياً في حديقة الاتحاد بجزيرة ياس في 24 نوفمبر، وسيتم الإعلان عن مزيد من الفعاليات والتجارب قريباً.

ويحظى عشاق التنس بفرصة مشاهدة لاعبيهم المفضلين على أرض الملعب في بطولة مبادلة العالمية للتنس، التي تقام من 16 إلى 18 ديسمبر بمشاركة ستة من أشهر لاعبي التنس العالميين واثنتين من أفضل اللاعبات، حيث يتنافسون على مدى ثلاثة أيام في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx3j4kr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"