عادي

شركة ناشئة في أبوظبي تطلق أول خدمة NFT في العالم

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

 

أعلنت شركة GLEAC الناشئة في «هب71» Hub71، عن إطلاق أول خدمة من نوعها للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في العالم، باسم Lovely Humans، والتي تتيح أمام المستخدمين فرصة لقضاء وقت شخصي في الحوار مع الخبراء حول العالم لمدة تصل إلى 5 ساعات.

ويمكن للمشارك الفائز في المزاد، الاستفادة من الوقت المتاح مع الخبير في أحد قطاعات الأعمال، لاكتساب المعرفة والمشورة المتعلقة بالعمل، أو لحلّ المشكلات، أو حتى محاولة إنشاء مشروع جديد يتيح له تحقيق الدخل.

كما يمكن استغلال المعرفة المكتسبة من الحوار مع الخبير عبر خدمة الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في تحقيق الفائدة للمشتري والخبير معاً في هذا القطاع. وستشمل الجولة الأولى من المزاد مشاركة مجموعة تضم 25 خبيراً من قطاعات مختلفة تشمل: التكنولوجيا المالية والميتافيرس والاستدامة والبيانات، وغيرها.

انضمت منصّة GLEAC إلى Hub71 في الآونة الأخيرة؛ حيث تمكنت من الوصول إلى شبكة الشركاء والمستثمرين فيها، والاستفادة من منظومتها الداعمة للأعمال ومن قاعدة المواهب القوية لديها. ويأتي أول استخدام من نوعه لرموز (NFT) معتمداً على طموحات إمارة أبوظبي ودولة الإمارات نحو احتضان التكنولوجيا المبتكرة، وتحقيق الريادة في تصدير الأفكار والمفاهيم العصرية إلى العالم.

وقالت ساليان ديلا كاسا، مؤسِّسة GLEAC: «فخورون بإطلاق نهج فريد مرشح للحصول على براءة اختراع، ومن شأنه تحويل طريقتنا في تبادل المعرفة، وتزويد مستخدمينا بالإرشادات المباشرة وجهاً لوجه من الخبراء عند الطلب، بما يحقق لهم الازدهار في مواقع العمل».

واعتباراً من 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 يمكن للمستخدمين بدء المزاد على الرموز غير القابلة للاستبدال عبر Lovely Humans NFT والحصول على فرصة لقضاء بعض الوقت مع نخبة من القيادات المرموقة حول العالم والدخول إلى المجتمع الحيوي للمواهب البشرية وأصحاب الأفكار الإبداعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muyd3w4x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"