عادي

«وان كونكت» تدشن عمليات المنطقة من سوق أبوظبي العالمي

14:56 مساء
قراءة دقيقتين
«وان كونكت» تدشن عمليات المنطقة من سوق أبوظبي العالمي
«وان كونكت» تدشن عمليات المنطقة من سوق أبوظبي العالمي
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «وان كونكت» للتكلنولوجيا المالية، تدشين عملياتها الإقليمية رسمياً انطلاقاً من سوق أبوظبي العالمي.
ويأتي انضمام «وان كونكت» إلى سوق أبوظبي العالمي، لدعم نمو المنظومة الشاملة لتطوير التكنولوجيا المالية، وتسريع التحول الرقمي في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات والمنطقة بوجه عام.
وقال ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي: «يسعدنا الترحيب بانضمام شركة «وان كونكت» في مجتمع سوق أبوظبي العالمي؛ حيث ستسهم الشركة بخبراتها المتخصصة في مجال تقنيات الخدمات المالية في تحفيز وتنمية منظومتنا للابتكار، وتقديم منصة نشطة لتعزيز القدرة على الوصول إلى حلول التمويل الرقمي الفعّالة؛ وذلك في إطار مساعينا المستمرة لتوفير مثل هذه النوعية من الفرص لأصحاب المصلحة في مجتمع سوق أبوظبي العالمي».
وأضاف المهيري: «يعد الابتكار محوراً أساسياً في سوق أبوظبي العالمي الذي يعمل على تحفيز أنشطته وتقدمه، لتأسيس بيئة متطورة ومُنظمة للأعمال تمتلك مقومات التوسع والنمو. ومن شأن انضمام الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا المالية مثل «وان كونكت» أن يعزز مكانتنا لقيادة مشهد تطوير الاقتصاد الرقمي في أبوظبي، ودعم تنمية وتنويع اقتصادنا الوطني».
تطوير الحلول المالية الرقمية
وقالت تان بينرو، الرئيس التنفيذي لمنطقة جنوب شرق آسيا لدى «وان كونكت»: «ستسهم التقنيات الذكية من «وان كونكت» في توسيع حضورنا على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ونحن متحمسون لتقديم خبراتنا في مجال تطوير الحلول المالية الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة داخل دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».
ومن جهتها، قالت آني أونج، الرئيس التفيذي للعائدات لدى شركة «وان كونكت للتقنيات المالية»: «تربطنا بسوق أبوظبي العالمي علاقة قوية تأسست من خلال المشاركة في مبادرتين تعاونيتين، وافتتاح مقرنا الجديد في أبوظبي، ونحن على ثقة من قدرتنا على المساهمة في دفع جهود التحول الرقمي في القطاع المالي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y2vuvcn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"