عادي
وفقا لأعلى معايير الاستدامة

بلدية العين تؤهّل المرافق والحدائق والشوارع العامة بوسط المدينة

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تطوير حديقة العيني بالعين

العين: منى البدوي

نفذت بلدية مدينة العين ممثلة بإدارة الخدمات الفنية بقطاع وسط المدينة، جملة من أعمال التأهيل لعدد من الحدائق والمرافق والشوارع العامة في المدينة، لتحقيق استدامتها والمحافظة على جمال مدينة العين لتواكب رؤية إمارة أبوظبي.

تضمنت أعمال التأهيل حدائق ومرافق وشوارع بمناطق وسط المدينة، حيث أهّلت أعمال تطويرية بحديقة «العيني»، وتركيب 25 مظلة في مواقف «مدينة ألعاب الهيلي»، استكمالاً لخطة البلدية في توفير أفضل الخدمات للجمهور بأعلى معايير الاستدامة.

وأهّلت م4 ناطق الألعاب في الأحياء السكنية بمنطقتي هيلي والقطارة، بتحسين خدماتها بالنايفة والريف والفوعة والشعبية الحمراء. ويأتي هذا التحسين ضمن خطة البلدية، لتأهيل الأصول وتوفير خدمات مميزة للجمهور، حيث ركّبت المظلات في 4 مناطق ألعاب، بإجمالي 12 مظلة.

وشملت الأعمال تطوير مثلثات تقاطع روضة الجيمي الواقعة بين شارعي البلدية وخالد بن الوليد، باستخدام الحصى الديكوري، لتقليل استهلاك المياه وتوفير الموارد الطبيعية، وزرعت الإدارة الفنية 10 أشجار «أكاسيا نندوزا» المزهرة في منحنى دوار الغيل بمنطقة المناصير. وتعد هذه الأشجار خيمية متهدلة ذات أزهار بيضاء ووردية غزيرة، ومتساقطة الأوراق في فصل الشتاء، وهي من أشجار الزينة المميزة التي تزين بها الحدائق والشوارع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3ed8dp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"