عادي

دجيكو يقود إنتر ميلان إلى العودة للانتصارات في الدوري الإيطالي

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

روما - أ ف ب

سجل الدولي البوسني إدين دجيكو ثنائية الفوز 2-1 على مضيفه ساسوولو، ليعود إنتر ميلان الى سكة الانتصارات في الدوري الايطالي بعد هزيمتين توالياً، ضمن افتتاح منافسات المرحلة التاسعة، السبت.

ودخل إنتر المباراة منتشياً من فوزه 1-صفر على ضيفه برشلونة الإسباني الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد هزيمتين توالياً في الدوري ضد أودينيزي (3-1) والأسبوع الماضي على أرضه ضد روما (2-1).

وتقدم النيراتسوري الى المركز السابع على بُعد خمس نقاط من نابولي وأتالانتا المتصدرين اللذين يلعبان مباراتيهما الأحد.

وافتتح دجيكو النتيجة من أول تسديدة لإنتر على المرمى في الشوط الأول بعدما تابع بقدمه كرة وصلته أمام المرمى من رأسية الهولندي دنزل دمفريس إثر ركنية من التركي هاكان تسالهان أوغلو (44)، مسجلاً هدفه رقم 100 في 244 مباراة في «سيري أ»، قبل أن يمنح الفوز لفريقه بهدفه الأول بعد المئة قبل ربع ساعة من النهاية برأسية إثر عرضية من البديل الأرميني هنريخ مخيتاريان (75).

بين الهدفين، عادل ساسوولو النتيجة برأسية دافيدي فراتيزي إثر عرضية من البرازيلي روجيريو (60).

قال دجيكو «التسجيل شيء جميل. عندما تتخطى الكرة الخط، فأنت أسعد رجل في العالم. أريد أن أستمر ما دمت أستطيع مساعدة الفريق، أشعر بأنني بحال جيدة».

وتابع «لربما كنا لنخسر مثل هذه المباراة قبل أيام كما حدث مؤخراً. لم نقدم مباراة رائعة، لكننا أردنا التأكيد بعد المباراة الكبيرة ضد برشلونة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53jcxbwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"