عادي

«أدنيك» توقع اتفاقية مع «ميكو» للارتقاء بحلول النقل والشحن

22:40 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

وقعت مجموعة «أدنيك» اتفاقية المزوّد المفضّل للخدمات مع شركة «ميكو» للخدمات اللوجستية، التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، بالتعاون مع شركة «دي بي شنكر» اللوجستية العالمية.

وتنص الاتفاقية على تطوير حلول لوجستية إقليمية وعالمية عالية الكفاءة لدعم الجهات المنظمة والعارضة والمشاركة في المعارض والمؤتمرات والفعاليات التي تقوم «أدنيك» بتنظيمها واستضافتها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

كما تركز على تطوير الخدمات المتكاملة المقدمة في مجالات الشحن والنقل وغيرها من العمليات اللوجستية، والارتقاء بجودتها إلى أعلى المستويات.

وقال أحمد العبيدلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة أدنيك: «تنسجم هذه الاتفاقية مع التزامنا بتقديم أفضل مستوى خدمات للعارضين والمشاركين في مختلف الفعاليات التي يتم تنظيمها واستضافتها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض على مدار العام، بما يتماشى مع جهودنا الرامية إلى ترسيخ مكانة إمارة أبوظبي الرائدة كعاصمة عالمية لسياحة الأعمال، وتعزيز مكانة المركز كوجهة لكبريات الفعاليات، حيث ستسهم الاتفاقية في تعزيز قدراتنا على تقديم أعلى مستويات الدعم لمنظمي الفعاليات، والشركات العارضة في مختلف دول العالم، من خلال توفير مجموعة واسعة من الحلول اللوجستية المتطورة وفق أعلى المواصفات العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي».

بدوره، قال كليفورد ديسوزا، نائب الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية في شركة «ميكو» للخدمات اللوجستية: «تسهم شراكتنا في تلبية احتياجات جميع عملاء أدنيك من خلال تزويد الجهات المشاركة بخدماتنا اللوجستية المتقدمة، وشبكتنا العالمية من الخدمات البرية والبحرية والجوية، والخبرات الكبيرة التي تتميز بها فرقنا، وحلولنا المتخصصة في مجال الشحن في العديد من القطاعات المهمة».

وقال كريستوفر سميث، الرئيس التنفيذي لشركة «دي بي شنكر» الشرق الأوسط وإفريقيا: «تتيح لنا الاتفاقية، الاستفادة من شبكتنا اللوجستية الشاملة وخبراتنا الواسعة في هذا المجال لتعزيز تجربة الجهات العارضة والمشاركة في المؤتمرات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58t38wmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"