عادي

النصر للوحدة بالأربعة

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
3AK7Y4685

أبوظبي: محمد مصطفى

حقق الوحدة الانتصار الثاني توالياً بتفوقه على ضيفه النصر برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان في ختام الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين.

وتقدم الوحدة الى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط بينما تجمد رصيد النصر عند 5 نقاط بالمركز العاشر.

وقدم النصر عرضاً جيداً في الشوط الأول وأضاع 3 فرص،ولكنه أنهار في الشوط الثاني الذي جاء وحداوياً خالصاً في الأداء والنتيجة.

لم يرتق الشوط الأول فنياً للمستوى المطلوب وانتهى بالتعادل السلبي وشهد العديد من الفرص الضائعة خاصة من النصر الذي كان الطرف الأفضل، وجاءت أول الفرص عن طريق ريان مينديز الذي أنطق بالكرة داخل التي وصلته بالخطأ من عبدالله الكربي وتألق محمد الشامسي في السيطرة على الكرة.

وتوقفت المباراة 3 دقائق لتعرض أحد المشجعين للإغماء وتم نقله إلى المستشفى، ومرة أخرى فشل هجوم ثنائي النصر ديمبو وجاسم يعقوب من استغلال فرصة واصطدمت الكرة بمحمد الشامسي حارس الوحدة،وفي المقابل غابت الجماعية في فريق الوحدة وظهر طحنون الزعابي برأسية قوية سيطر عليها أحمد شامبيه ببراعة،كما ضاعت الفرصة الثالثة للنصر من جليبرتو الذي سدد الكرة بجوار القائم والمرمى خال من الشامسي حارس الوحدة.

وبعد العودة من غرف الملابس والتغييرات التي اجراها الإسباني خمينيز بالدفع بالثنائي محمد برغش والمصري أحمد رفعت بدلاً عن عبدالله حمد و عبدالله الكربي تحولت الأفضلية للوحدة وضغط على مرمى النصر في أكثر من مناسبة.

واستغل الوحدة أفضليته وافتتح التسجيل عبر البرازيلي جواو بيدرو من لعبة جميلة تبادلها أحمد رفعت وإسماعيل مطر انتهت عند بيدرو سددها يسارية قوية في شباك شامبيه.

وغابت ردة الفعل من جانب النصر وواصل الوحدة ضغطه لتحسن الناحية اليسري بعد دخول الوافد الجديد رفعت، وأضاف طحنون الزعابي الهدف الثاني من الكرة التي مررها بيدرو وموه فيها إسماعيل مطر ليعالجها الزعابي يسارية في الدقيقة 63.

وواصل دميبو الأداء الباهت وأضاع فرصة للنصر،واضاف روبين الهدف الثالث من تسديدة اصطدمت في المدافع وتسكن الشباك، واكمل بيتزي رباعية الوحدة في شباك النصر من هجمة جميلة سددها قوية.

.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54x367b5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"