عادي

4 مواجهات قوية في ثمن نهائي«عربية السلة»

18:24 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الأهلي المصري والرياضي اللبناني
من مباراة الأهلي المصري والرياضي اللبناني
متابعة: مسعد عبد الوهاب
تنطلق الاثنين منافسات دور الـ16 للبطولة العربية لكرة السلة للأندية للرجال المقامة في الكويت حتى منتصف الشهر الحالي، وتشهد الجولة الأولى لهذا الدورالذي يقام بنظام خروج المغلوب 4 مباريات تقام جميعها على صالة الاتحاد، حيث يلتقي الاتحاد السكندري مع الغرافة القطري في الواحدة ظهراً، ثم كاظمة الكويتي مع وداد بوفاريك الجزائري في الثالثة عصراً،ويلعب الأهلي البحريني ودجلة العراقي في الخامسة مساء، والكويت مع الميناء اليمني في السابعة مساء
وتستكمل المباريات الثلاثاء بأربع مباريات تقام على صالة الاتحاد ،وتجمع الأهلي المصري مع أهلي حلب، ثم الرياضي وأهلي بنغازي، وبيروت مع السد القطري، والجهراء الكويتي مع البشائر العماني.
وتبدو حظوظ الكويت والاتحاد السكندري وكاظمة والأهلي البحريني والأهلي المصري والرياضي وبيروت والجهراء كبيرة في بلوغ دور الثمانية الذي من المتوقع أن يشهد مواجهة قوية بين قطبي السلة اللبنانية الرياضي وبيروت.
وكان ترتيب الفرق في الدور التمهيدي جاء كالتالي:
في المجموعة الأولى تصدر الكويت بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، يليه الاتحاد السكندري 5 نقاط، وأهلي بنغازي 4 نقاط، ثم أهلي حلب 3 نقاط، كما تصدر الأهلي المصري المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، يليه الرياضي اللبناني 5 نقاط،والغرافة القطري 4 نقاط، ثم الميناء اليمني رابعاً بـ 3 نقاط.
وفي المجموعة الثالثة تصدر كاظمة الكويتي برصيد 5 نقاط وخسارة واحدة، وتلاه بنفس الرصيد الأهلي البحريني في المركز الثاني، ثم البشائر العماني ثالثاً برصيد 4 نقاط، والسد القطري رابعاً برصيد 3 نقاط.
وفي المجموعة الرابعة تصدر بيروت اللبناني بـ 6 نقاط، يليه الجهراء الكويتي 5 نقاط، و دجلة العراقي 4 نقاط، وأخيرا وداد بوفاريك الجزائري 3 نقاط.
ويلتقي في دور الثمانية الأربعاء الفائز من مباراة الكويت والميناء مع الفائز من لقاء الأهلي البحريني ودجلة، كما يلتقي الفائز من الاتحاد السكندري والغرافة مع الفائز من الأهلي البحريني ودجلة، والفائز من الأهلي المصري وأهلي حلب مع الفائز من لقاء الجهراء و البشائر، والفائز من من مباراة الرياضي و أهلي بنغازي مع الفائز من بيروت والسد القطري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv6ab9ta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"