مقال مدفوع
جديد الأسواق

"MAKAN" تقدم خدمة تأجير أثاث متكامل يتناسب مع احتياجاتك

14:38 مساء
قراءة دقيقتين
makan

لماذا قد تستأجر غرفة المعيشة التالية؟
تخيل هذا: لنفترض أنك تنتقل إلى شقتك الجديدة، لكن الرهبة تسود، العملية مرهقة، ولنفترض أن لديك بعض قطع الأثاث التي لم تعد بحاجة إليها، ما يحدث بعد ذلك؟، هل تتركها في الشارع؟، تنقلها إلى صديق ربما؟ أو تقضي ساعات في محاولة بيعها على مواقع الويب المستعملة؟
 يتحرك جيل الألفية بمعدل 10 مرات قبل أن يستقروا ويشتروا منزلاً، وحتى ذلك الحين، لا ينتهي الكفاح المستمر من قطف وشراء ونقل الأثاث.

هذا هو المكان المناسب لإعادة ابتكار تجربة الأثاث، وقصة المؤسسين هي نفس قصة الآخرين من حولك، فقد انتقلوا كثيراً على مدار السنوات الماضية، ولم يقضوا أكثر من عامين في نفس المكان، وواجهوا دائماً نفس المشكلات مع الأثاث.

فلماذا الإيجار مقابل الشراء؟
الجيل الأحدث في حركة مستمرة، باحثاً عن فرص جديدة، أو مغامرات سفر، أو مجرد دعاة لبيئات جديدة. وتشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها الوجهة المثالية التي تجذب العديد من النجارين بسبب سكانها وطقسها المشمس ومجموعتها الواسعة من الأنشطة وفرص العمل المتنوعة فيها، وغالباً ما يتواجد القادمون الجدد لفترة غير محددة من الوقت تتطلب مستلزمات معيشية غير محددة. لذلك، تقدم "MAKAN" خدمة تأجير أثاث تتكيف مع تلك الاحتياجات -كبديل لملكية الأثاث التقليدية. فباستئجار أثاثك، يمكنك أن تقرر لاحقاً ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ به، أو استبداله، أو إعادته، علاوة على ذلك، يمكنك أن تدفع شهرياً مقابل الوقت الذي يتم فيه استخدام الأثاث وتجنب دفع ثروة مقدماً. إنه حل خالٍ من المتاعب وخالٍ من المخاطر وخالٍ من النفايات.

مع أكثر من 3000 قطعة أثاث تم تسليمها حتى الآن، تعد "MAKAN" أول خدمة لتأجير الأثاث في دولة الإمارات العربية المتحدة.
• فيمكنك ببساطة اختيار قطع الأثاث المناسبة لاحتياجك، والتي تتضمن أرائك وأسرّة وطاولات متعددة، وغيرها الكثير.
• كما يمكنك أيضاً الاختيار من بين المجموعات التي تم تنسيقها بواسطة مصممينا.
• و يمكنك أيضاً اختيار مدة الإيجار التي تريدها، والتي تتراوح من 6 إلى 12 شهراً، فلا تتردد في الحصول على جميع العناصر الخاصة بك وتجميعها في أقل من 7 أيام.
• و في نهاية عقد الإيجار، يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في إعادة الأثاث، أو استبداله، أو تمديد عقد الإيجار. وتقدم "MAKAN" نموذجاً للتأجير يسمح لك بامتلاك الأثاث، فعلى سبيل المثال، يمكن تأثيث شقة بغرفة نوم واحدة بأقل من 1،000 درهم إماراتي شهرياً، وبعد 24 شهراً من تأجير الأثاث، تصبح ملكك.

أثاث جميل وطويل الأمد
تعمل MAKAN بشكل مباشر مع الشركات المصنعة الموثوقة التي تشارك قيمها والمعروفة بخبرتها وجودة الإنتاج والمواد. وتم بناء الأثاث ليدوم طويلاً ويلبي أعلى معايير الجودة والاستدامة. وتم تصميم جميع الأثاث بعناية ورعاية من قبل فريق من المصممين الخبراء لتلبية أذواق الجميع.


النتائج؟ مجموعة من الأثاث المصنوع ليدوم طويلاً، ومجموعة متنوعة من القطع التي يمكن أن تجعل منزل أحلامك ينبض بالحياة في غمضة عين.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y99e8xtp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"