عادي

الأسطورة شاكيل أونيل يبحث عن منزل في أبوظبي

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شاكيل أونيل يستعرض قميص الملاكم بيفول

كشف أسطورة كرة السلة الأمريكي شاكيل أونيل، النجم السابق لنادي أورلاندو ماجيك، ولوس أنجلوس ليكرز، عن رغبته الكبيرة في الاستقرار في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وأوضح أنه يخطط للاستقرار فيها على المدى الطويل.

وأعرب أونيل عن إعجابه بما تزخر به المدينة، على الرغم من عدم مضي سوى بضعة أيام على زيارته إليها بصفته سفيراً رسمياً لدوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين في أبوظبي.

وحرص أونيل على متابعة تحضيرات المباراتين اللتين تجمعان فريقي ميلووكي باكس وأتلانتا هوكس، في صالة الاتحاد أرينا، كما قابل الملاكم الروسي ديمتري بيفول، المتوّج بلقب رابطة الملاكمة العالمية للوزن خفيف الثقيل، والذي يوجد حالياً في أبوظبي.

وتجلّى شغف أونيل بأبوظبي بعد حفاوة الترحيب التي تلقاها عند زيارة الصحراء وتعرّفه إلى الثقافة الإماراتية وعروض قرع الطبول والصقور التقليدية.

وقال أونيل: «يسرني أن أوجد في أبوظبي، التي تُعد من أجمل المدن التي زرتها، حيث أبهرتني بشواطئها ومياهها وأبنيتها وحسن ضيافة شعبها. وعلى الرغم من أنها زيارتي الثانية إلى المنطقة، فإنني أشكر الرابطة الوطنية لكرة السلة وأبوظبي على توفير هذه التجربة الفريدة من نوعها».

وأضاف: «أرغب في زيارة عالم فيراري أبوظبي، وقد زرت منزل صديقي، حيث يمتلك أفضل مجموعة سيارات رأيتها على الإطلاق، ولا أريد تفويت أي تفصيل هنا، وأبحث حالياً بشكل جدي عن منزل للسكن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wy565xd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"