عادي

«الميناء» يضغط للعودة إلى الدوري العراقي

12:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
أكدت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الميناء الرياضي العراقي، أنها لم تزل تتابع المستجدات والتطورات الحاصلة بقرارات لجنة التراخيص.
وقالت الإدارة في بيان: «مع آخر المستجدات والتطورات الحاصلة بقرارات التراخيص، إدارة نادي الميناء تحتفظ بحقها القانوني الصادر من لجنة التراخيص، والذي يعد مستنداً رسمياً يضمن حق نادينا بالبقاء ضمن أندية الدوري الممتاز».
وأضافت: «نطالب اتحاد الكرة بتوضيح كافة الملابسات والتناقضات بالتصريحات بين أعضاء المكتب التنفيذي وعملية منح الرخصة لبعض الأندية دون وجه حق ومع ما تقدم من هذا التخبط الذي سبب تناحراً بين جماهير الأندية في هذا الوقت الصعب الذي يعيشه بلدنا، وبعد أن كانت الرياضة محل تجمع ومحبة بين الشباب وبسبب السياسة الخاطئة للجنة التراخيص وقرارات الاتحاد أصبحنا نعيش بساحة غليان وضغينة».
وختمت بالقول: نؤكد على دفاعنا عن حق نادينا وجماهيرنا من خلال مواصلة سيرنا بالطرق القانونية داخلياً وخارجياً مع مراقبتنا لكافة المستجدات مع معرفتنا بما يقوم به بعض المنتفعين من التأثير في القرارات بحجج باتت واضحة للجميع.
يذكر أن إدارة الميناء المؤقتة وبحسب تأكيدات رئيسها عادل ناصر قد تلقت تعهدات من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ببقاء فريقها في الدوري الممتاز للموسم الجديد، إلا أن تلك الوعود لم تنفذ، مما أدى إلى خلق أزمة كبيرة بين الطرفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sjrcphhv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"