عادي

كوستا: مشكلتي كونتي وليس مشجعي تشيلسي

12:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدرجات تشيلسي تصفق لكوستا
متابعة: ضمياء فالح
علق النجم الإسباني - البرازيلي دييجو كوستا، مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي الجديد، على أول زيارة لملعب فريقه السابق تشيلسي وقال بعد تصفيق مشجعي البلوز له: «لم تكن عندي أي مشكلة مع المشجعين، كانت مشكلتي مع المدرب كونتي. غادرت الفريق بطلاً للدوري للمرة الثانية وهو قرر تجاهلي وعدم الاعتماد عليَّ. لم يكن بيدي حيلة، اضطررت للرحيل. اليوم أثبت بأني لم أرحل عن تشيلسي بسبب المشجعين».
وعن وقوف المشجعين في مدرجات ستامفورد بريدج لنجمهم السابق الذي سجل 59 هدفاً في 120 مباراة قال كوستا الذي تخلى عنه الإيطالي كونتي، مدرب توتنهام حالياً، عندما كان مدرباً لتشيلسي برسالة نصية: «كان شعوراً مميزاً أعاد لي مشاعري التي كانت لدي عندما كنت لاعباً هنا، قدمت أداء جيداً وتركت ذكريات جيدة. جمهور تشيلسي عاملني دائماً بشكل طيب وكنت أشعر بالمفاجأة دوماً من طريقة معاملتهم لي، رضا تام».
وهتف المشجعون باسم كوستا عند استبداله وقرر المهاجم صاحب الـ34 عاماً تحيتهم جميعاً عندما أطال طريقه لدكة فريقه كي يمر على مدرج ماثيو هاردنج؛ حيث ارتفع التصفيق. ولم يتمكن كوستا من إنقاذ الذئاب أمام البلوز؛ إذ هز كاي هافيرتز وكريستيان بولسيتش وأرماندو بروخا الشباك بثلاثية نظيفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25874r36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"