عادي

مدحت العدل يُقدّم «جواز سفر» في الأردن

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»

أعلن الشاعر والكاتب المصري مدحت العدل مشاركته في تقديم الموسم الجديد من برنامج «جواز سفر» الذي يهتم بالترويج للمعالم السياحية والمواقع الأثرية في الأردن من خلال استضافة نجوم وشخصيات معروفة في الوطن العربي.

وقال العدل: «حباً في الأردن وشعبها وقيادتها ولما لهذا البلد من مكانة في قلبي يسرّني تقديم البرنامج».

وأكد المنتج محمد المجالي اعتزام بدء تصوير الحلقات خلال أيام تمهيداً لعرضها على قنوات عربية؛ وذلك بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية.

وذكر المجالي أن البرنامج الذي قدمت موسمه السابق المذيعة لانا القسوس، يسلط الضوء على جوانب إنسانية واجتماعية للضيوف من مختلف الأوساط الفكرية والفنية والثقافية والرياضية وغيرها مع التركيز على مناطق سياحية أردنية من خلال جولات ميدانية أثناء إجراء الحوارات.

وأشار إلى اهتمام البرنامج بالسياحة الثقافية والدينية والعلاجية والترفيهية في المملكة، وتقديم العادات والتقاليد والأزياء الشعبية الأردنية من خلال زيارات للمؤسسات المعنية ولعائلات تستقبل الضيوف في بيوتها.

وعُرف العدل بعلاقته الممتدة مع الفنانين والجمهور في الأردن، ومشاركته في فعاليات ومناسبات عدة بهذا الخصوص أحدثها كتابة كلمات أوبريت «شعب واحد.. قلب واحد» الذي أُطلق مطلع العام الحالي ضمن احتفالات «مئوية التأسيس» في المملكة بحضور وزراء وفنانين عرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3xpe6d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"