عادي

نجاح لافت لمهرجان براعم المصارعة

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم اتحاد المصارعة والجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي مهرجاناً ناجحاً لبراعم المصارعة بالصالة الرياضية بمدرسة الأنصار بالشارقة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ومدرسة الأنصار وإدارة الصالة الرياضية.

وشهد المهرجان مشاركة أكثر من 100 من البراعم الواعدة في مجال اللعبة، بحضور أحمد سليمان البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضو اللجنة الفنية، ومسؤولي الفئات العمرية في هذه الأندية.

وشهد المهرجان الذي أقيم تحت شعار «الكل فائز» الكثير من النزالات التنافسية بين براعم الأندية، والتي تهدف لتوفير فرص الاحتكاك في أجواء حماسية لا خاسر فيها، في تجربة فريدة أشرفت عليها لجنة المصارعة المحلية بالاتحاد بحضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمصارعة.

وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، التجربة الافتتاحية لبراعم المصارعة، موجهاً بمواصلة العمل من أجل تشكيل قاعدة عريضة مع توفير كافة متطلبات النجاح لتحفيز الصغار.

وتقدم الدرعي بالشكر لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح مهرجان البراعم، وعلى رأسهم مجلس الشارقة الرياضي ومدرسة الأنصار، وثمن جهود الأندية المشاركة في المهرجان الذي ترجم رغبة الجميع في توسيع قاعدة انتشار اللعبة، بما يدعو للتفاؤل بمستقبل زاهر لتلك الرياضة.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8wdryn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"