مقال مدفوع
محتوى ممول

ماكدونالدز الإمارات تقدم أروع العروض والجوائز بمناسبة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

10:02 صباحا
قراءة دقيقتين

تزامناً مع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، أكبر حدث ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم، تقدم "ماكدونالدز-الإمارات" أحد مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة والرائدة ، والراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، أروع العروض والجوائز والمكافآت لملايين المشجعين وعشاق كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مطاعمها المتعددة في المنطقة، حيث أعلنت أنها ستحتفل بانطلاق البطولة بأسلوب فريد مستوحى من حُسن الضيافة والكرم الذي تشتهر به المنطقة العربية. وبهذه المناسبة، سيحصل جميع العملاء في الدولة على جوائز فورية عند الشراء بقيمة 25 درهماً أو أكثر، إذ تهدف ماكدونالدز-الإمارات، إلى جانب شركائها المختارين، لتقديم مكافآت للملايين من المشجعين في المنطقة، حتى انتهاء فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، تقديراً لشغفهم بالرياضة وحبهم الكبير لها.

1

وإضافة إلى عروضها القيمة للمستهلكين مع كل عملية شراء بقيمة 25 درهماً أو أكثر، ستوفر لعملائها فرصة مسح رمز الاستجابة السريع كود الـ "QR" الموجود على الفاتورة عبر استخدام "تطبيق ماكدونالدز" بكل سهولة للفوز بمكافآت وجوائز فورية تشمل هدية مجانية من قائمة طعام ماكدونالدز المميزة، أو ربح جوائز قيّمة ومميزة من أحد شركائنا المميزين من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل: تذاكر كأس العالم وسيارة هيونداي توسان، هاتف VIVO الذكي إكس 70 برو الجيل الخامس، نظارات INVU، تلفزيون هايسنس الذكي قياس 65 بوصة ومجموعة تضخيم الصوت، وأكواب كوكا كولا الكلاسيكية، وملصقات بانيني لكأس العالم وكرة أديداس بالإضافة إلى منتجات مجانية من ماكدونالدز.

و لإضافة المزيد من الإثارة والتشويق، عند الشراء بقيمة 25 درهماً أو أكثر سيدخل العملاء تلقائياً في سحب على الجوائز الكبرى، تشمل تذاكر لمباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم لتستمتع أنت وأصدقاؤك بحضور مباريات كأس العالم المشوقة، وسيارة هيونداي  توسان. وما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريع على الايصال باستخدام تطبيق ماكدونالدز للفوز بجائزة فورية مع كل عملية شراء بقيمة 25 درهماً أو أكثر. 
و تعليقاً على الحدث قال وليد فقيه، الرئيس التنفيذي لماكدونالدز الإمارات، " نسعى من خلال هذه الحملة للتواصل مع أفراد مجتمعنا وخلق ذكريات لا تنسى لديهم. وبما أننا من أقدم الرعاة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، أردنا تشجيع جماهير اللعبة ومكافأتهم تقديراً لشغفهم بالرياضة وحبهم الكبير لها وأيضاً لحب الجماهير والتزامهم تجاه علامتنا التجارية". 
فرصة لن تتكرر.. سارعوا لاغتنامها و استمتعوا بأجمل الأوقات الفريدة التي تجمع بين متعة كرة القدم ومفاجآت ماكدونالدز الإمارات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34vkh3nu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"