عادي

مهرجان طيران الإمارات للآداب 1 فبراير

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة الإمارات للآداب، اليوم، أن الدورة الخامسة عشرة من مهرجان طيران الإمارات للآداب ستنطلق في الفترة بين 1 و6 فبراير/شباط 2023. ويعود المهرجان إلى مقره الأصلي على ضفاف خور دبي؛ إذ ستقام كافة الفعاليات والجلسات في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، ومكتبة محمد بن راشد.
تتمحور دورة مهرجان الإمارات للآداب هذا العام حول موضوع «خير جليس». وعبرت إيزابيل أبو الهول، الرئيسة التنفيذية وعضو مجلس أمناء المؤسسة عن موضوع المهرجان قائلةً: «جمعنا الكثير من الذكريات الجميلة على مدى الخمسة عشر عاماً الماضية التي شهدنا فيها المهرجان يكبر عاماً بعد عام»، وأضافت، «جزء كبير من نجاحنا يعود للعلاقات التي وطّدناها والمجتمع الذي بنيناه عبر السنين».
ومن جهتها، قالت أحلام بلوكي، مديرة المهرجان: «يتماشى موضوع المهرجان لهذا العام بشكل مثالي مع الذكرى الخامسة عشرة للمهرجان. وهو بمثابة تكريم خاص لأصدقائنا الأعزاء الأوفياء، وكذلك للكتب التي رافقتنا في أوقاتنا العصيبة قبل السعيدة. كما يشكل الموضوع رسالة شكر وامتنان لكافة الرعاة، والشركاء، والمؤلفين والمتطوعين على دعمهم المتواصل للمهرجان»، وأضافت، «نرحب، هذا العام، بالمجموعة الأكبر على الإطلاق من الضيوف المشاركين في رحاب المهرجان في الإمارات؛ حيث سنقدم باقة متنوعة من الحوارات الملهمة، والورش المتميزة والعديد من الفعاليات التي تليق بذكرى المهرجان الخاصة».
ومن المقرر أن تكشف مؤسسة الإمارات للآداب عن قائمة الضيوف المشاركين في دورة عام 2023 خلال حفل إطلاق المهرجان والذي سيقام يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني في مكتبة محمد بن راشد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr5wwa7v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"