عادي

«نداء» تقدم حلول المهام الحرجة بالشراكة مع «إشارة» و«إيرباص» و«نوكيا»

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

تشارك مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، في «جيتكس غلوبال» وتعرض الشركة في الحدث العالمي مجموعة من حلول الاتصالات الناشئة والتطبيقات الحيوية المصممة للاستجابة لحالات الطوارئ وتعزيز السلامة العامة.

وتسلط نداء الضوء على أحدث تقنيات المدن الذكية والآمنة، بالإضافة إلى محفظة متنوعة من الحلول التي تعمل على شبكتي تيترا والجيل الرابع الخاصتين بها، إذ تعاونت «نداء» في تطوير الحلول الجديدة لإدارة المهام الحرجة مع شركائها في مجال التكنولوجيا، وهم إيرباص ونوكيا وإشارة للاتصالات والحلول الأمنية.

وتقدم نداء لزوار جناحها في المعرض لمحة عامة حول كيفية تطور أدواتها وحلولها المبتكرة بما يواكب المتطلبات الحديثة للتعاون والتواصل والتي تحتاجها فرق الاستجابة الأولية والسلطات الأمنية والجهات المعنية وموظفي الصحة والسلامة في المدن الذكية.

وتشمل الحلول والتقنيات الرئيسية التي تعرضها «نداء» خلال فعاليات المعرض حل «كورموت تاكتكس» COREMOTE Tactics من منتورا Mentura الذي يعمل على شبكة الجيل الرابع الخاصة بـ «نداء»، ويتيح للمؤسسات إدارة القوى الميدانية المتنقلة الخاصة بهم وتعزيز الوعي الظرفي عبر مختلف شبكات الاتصالات الحيوية (الهجينة). ويشتمل هذا الحل على ميزات الوعي والإلمام بالحالة، والتحديد التلقائي لموقع المركبات، إضافة إلى إدارة الأسطول وتقنية الإرسال.

وقال منصور بوعصيبة، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»: «لا تزال التقنيات المرتبطة بإدارة الطوارئ والأزمات تشهد انتشاراً واسعاً وتطوراً كبيراً لمواكبة متطلبات عملائنا من فرق الاستجابة الأولى والطوارئ في هذا العصر الذي أصبح متصلاً بشكل غير مسبوق، حيث إن هذه الحلول ستشهد المزيد من التطوير على نحوٍ متواصل تماشياً مع التوجهات العالمية لبناء المدن المستقبلية الذكية التي ستمهد الطريق نحو أنظمة اتصالات متخصصة أكثر حداثةً وتطوراً. وفي ذلك، ستسهم مؤسسة الاتصالات المتخصصة»نداء«بشكلٍ فاعل في هذا القطاع المتنامي بوتيرة متسارعة، إذ إننا سنواصل تعاوننا مع شركائنا من الهيئات الحكومية والقطاع الخاص لمواكبة تلك التحولات واستشراف الاحتياجات المستقبلية وضمان السلامة العامة وتحسين جودة الحياة».

https://tinyurl.com/4t5ahwkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"