عادي

150 مليون زهرة في استقبال زوار «دبي ميراكل جاردن»

23:12 مساء
قراءة 3 دقائق
أحد المجسمات الجديدة المنتظر إقبال الزوار على التصوير بجوارها

بدأت «دبي ميراكل جاردن» أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم، في استقبال زوارها اعتباراً من أمس الاثنين، إيذاناً ببدء موسمها الحادي عشر بمجموعة كبيرة من المفاجآت والتصاميم الجذابة. ويتميز الموسم بتزامنه مع منافسات كأس العالم لكرة القدم؛ حيث ستحتفي الحديقة بتلك الفعالية العالمية التي ينتظرها ويتابعها الملايين، إضافة إلى استعدادها لاستقبال السياح.

وتمتد «دبي ميراكل جاردن» على مساحة 72000 متر مربع في قلب «دبي لاند»، وتوفر مناطق مخصصة لتقديم الأطعمة والمشروبات. واكتسبت الحديقة شهرة واسعة كإحدى أكثر الوجهات السياحية زيارة في الإمارات، إضافة إلى حصولها على الكثير من الجوائز العالمية، ودخولها موسوعة «غينيس» مرات، لاحتضانها ما يزيد على 150 مليون زهرة، تمثل 120 صنفاً زرعت خصيصاً. وخلال هذا الموسم، تطرح الحديقة مجموعة جديدة من الزهور، وتضم مجموعة متنوعة من الأكشاك والمتاجر والمقاهي، إضافة إلى المسرح المميز والذي يحتضن الفعاليات الموسيقية والاستعراضية والفنية.

والحديقة من بين المعالم التي تسهم في ترسيخ مكانة الإمارة أفضل وجهة للزيارة في العالم في ضوء ما توفره من خيارات واسعة للترفيه العائلي، وما تتمتع به من بنية تحتية سياحية وخدمية تُعد من الأفضل عالمياً، مشمولة بالعديد من مقومات الجذب الفريدة والتي تحظى باهتمام الزوار من داخل الإمارات وخارجها.

وأكد المهندس عبد الناصر رحّال، الشريك المؤسس ومصمم الحديقة اكتمال الاستعدادات للموسم الحالي، وقال: «نحن متفائلون بما حققته «دبي ميراكل جاردن» على مدار السنوات الماضية؛ إذ أكدت موقعها بين أهم مناطق الجذب السياحي والترفيهي في دبي والإمارات. وفي هذا الموسم، يسعدنا أن نقدم طيفاً واسعاً من معالم الزهور البديعة التي تتفرد بأشكالها وألونها الساحرة. «دبي ميراكل جاردن» جاهزة لإبهار الزوار مع وعد بقضاء أسعد اللحظات ومشاهدة الزهور كما لم يروها من قبل».

وأنجز فريق عمل الحديقة تصميم عدد من مجسمات الزهور العملاقة التي تعرض للمرة الأولى، وتتميز بألوانها الجذابة وتصاميمها الفريدة مما يُضفي أجواء من السعادة والبهجة على قلوب الصغار والكبار.

ويأتي الموسم الحادي عشر من دبي ميراكل جاردن مُحملاً بالكثير من معالم الجذب التي من المنتظر أن تجد قبولاً واسعاً لدى الزوار، ومنها «أنفاق الزهور» التي توفر مساحة هادئة للجلوس برفقة الأهل والأصدقاء، والاستمتاع بوجبة شهية في أجواء استثنائية. كذلك، أضافت الحديقة مجموعة من مناطق الجذب المُجمّلة بالزهور والنباتات النضرة، إضافة إلى المجسمات ثلاثية الأبعاد، وطواحين الماء المثبتة في البحيرات.

وأضافت الحديقة مجسمين كبيرين، كل منهما عبارة عن يدين ضخمتين تمسكان بقلب؛ رمزاً لمشاعر الحب والود والوئام التي دائماً ما ترتبط بالورود والأزهار. ومن المتوقع أن يكون المجسمان من المعالم التي تحظى باهتمام زوار الحديقة، لالتقاط الصور. ولمزيد من المتعة والأوقات المرحة للزوار، تعود الأراجيح المميزة المستوحاة من الطراز الكاريبي والآسيوي.

وعلى مدار السنوات الماضية، نجحت «دبي ميراكل جاردن» في كسب شهرة واسعة وجهة سياحية وترفيهية متميزة تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بالأجواء المفتوحة مع اعتدال درجات حرارة لقضاء أجمل الأوقات بصحبة الأهل والأصدقاء.

وتفتح «دبي ميراكل جاردن» أبوابها يومياً من 9 صباحاً حتى 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، وحتى 11 مساءً في العطلات الرسمية والعطلة (السبت والأحد).

سنافر «المونديال»

بدءاً من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ومع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم، ترتدي السنافر القمصان الرياضية التي تمثل البلدان المشاركة ب«المونديال»، وهو ما سيُضفي أجواءً من المرح والسعادة، خاصة لدى التقاط الشخص للصور مع السنفور الذي يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار، ويرتدي قميص الفريق الذي يشجعه محاطاً بالزهور والنباتات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhmajs2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"