عادي
الاكتفاء بالمرور الأخضر عبر تطبيق الحصن

أبوظبي تلغي تقنية EDE والمسح الحراري لدخول المنشآت الفندقية والسياحية

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عدنان نجم

أبلغت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مدراء المنشآت الفندقية والسياحية بإلغاء اشتراط استخدام تقنية EDE والمسح الحراري عند الدخول إلى المنشآت، والاكتفاء بالمرور الأخضر عبر تطبيق الحصن.

وكانت الدائرة أبلغت مديري الفنادق والمنشآت السياحية بالإمارة، أنه تم إعفاء المسافرين والطواقم القادمين إلى أبوظبي عبر السفن السياحية من إبراز المرور الأخضر عبر تطبيق الحصن، والاكتفاء بإظهار البطاقة أو الأسوارة الصادرة من السفن السياحية ليتم السماح لحامليها بالدخول إلى المرافق السياحية.

ومؤخراً، أبلغت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مديري المنشآت الفندقية والسياحية ومنظمي الحفلات والمتاحف والمواقع الثقافية والترفيهية، أن مدة صلاحية المرور الأخضر في تطبيق الحصن للأشخاص الحاصلين على التطعيم بشكل كامل والمعفيين من التطعيم هي 30 يوماً، و7 أيام لغير المطعمين.

وذكرت الدائرة في تعميم لها أن ارتداء الكمامات في المناطق الداخلية والخارجية اختياري، ويجب ارتداء الكمامات لمزودي الخدمات الغذائية والمصابين والحالات المشتبهة، ويوصى بارتداء الكمامة لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة. وأفادت بتطبيق المرور الأخضر في جميع الفعاليات، ويحق لمنظمي الفعاليات أخذ تدابير احترازية إضافية عند الحاجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2krse2bc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"