عادي
إطلاق بطاقة «Yes» مع «دبي التجاري»

«إينوك» توسّع حضورها في إفريقيا ليشمل نيجيريا

17:10 مساء
قراءة دقيقتين
إينوك

دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «اينوك»،عن توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة «كيو إم إف إنرجي» في نيجيريا، في خطوةٍ تأتي تماشياً مع استراتيجية المجموعة لتوسيع شبكتها العالمية من زيوت التشحيم البحرية.
وبموجب هذه الاتفاقية، تزوّد «اينوك» موانئ نيجيريا بمنتجات زيوت التشحيم البحرية «ستراتا» التي تضم محفظة شاملة من المنتجات التي تغطي كافة الاستخدامات البحرية مثل سفن تموين منصات النفط والغاز البحرية، ومنصات النفط البحرية، والناقلات، وناقلات المنتجات السائبة، وسفن الحاويات وناقلات الغاز.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: باعتبارنا شركة عالمية متكاملة في مجال الطاقة، نلتزم في «اينوك» بتوسيع حضورنا على المستوى الدولي، وتعدّ شراكتنا الأخيرة مع «كيو إم إف إنرجي» خطوة أخرى في هذا الاتجاه، فيما نواصل دعم النمو الإجمالي لقطاع النقل والشحن البحري على نطاق عالمي، ونحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستعزز حضور منتجاتنا من زيوت التشحيم البحرية في الأسواق الدولية.
وتغطي شبكة «اينوك» العالمية لتزويد منتجات الزيوت البحرية «ستراتا» في الوقت الراهن 200 ميناء بحري في 20 دولة، وخلال العام الماضي قُدمت هذه المنتجات لنحو 1700 سفينة في دول مجلس التعاون الخليجي، وأفريقيا بما في ذلك شمال أفريقيا والبحر المتوسط، ودول رابطة الدول المستقلة. وعلى مستوى أفريقيا، تغطي شبكة المجموعة جنوب أفريقيا وأنغولا وناميبيا وغانا وتوغو وموريتانيا ومصر وكينيا والآن نيجيريا من خلال شراكة المجموعة مع شركة «كيو إم إف إنرجي».
وكانت مجموعة «اينوك» قد أعلنت مؤخراً عن تسجيل نمو بنسبة 350% في مبيعات ذراعها لأعمال الزيوت البحرية «ستراتا» خلال الفترة من عام 2019 وحتى 2021، ويُعزى ذلك النمو الهائل إلى توسيع المجموعة لنطاق حضورها العالمي ودعم سلسلة التوريد وتعيين موزعين في الأسواق البحرية الرئيسية. وخلال العامين الماضيين، وسّعت اينوك شبكتها من موزعي الزيوت البحرية في الأسواق الرئيسية، وتعتزم توسيع حضور «ستراتا» العالمي عبر إضافة 20 ميناءً جديداً لشبكتها الحالية خلال عام 2022.

  • «دبي التجاري» و«إينوك» يطلقان بطاقة «Yes»

من جانب آخر، أعلن بنك دبي التجاري، ومجموعة «إينوك»،عن شراكتهما لإطلاق بطاقة ائتمان مشتركة مع شركة «Visa». وستكون بطاقة مكافآت «Yes» الائتمانية متوفرة على منصة «Visa سيغنتشر» وهي مصممة لمكافأة حاملي البطاقة من خلال توفير يصل إلى 15٪ عند الدفع مقابل الوقود في محطات خدمة «إينوك» و«إيبكو» و«زوم» و«أوتوبرو» إضافة إلى خدمات تغيير الزيت وتنظيف السيارة وخدمة «تسجيل» وغيرها المزيد. وسيكون الاسترداد على هيئة نقاط «Yes» من خلال تطبيق«Yes Rewards App» الخاص بـمجموعة «إينوك». توفر البطاقة أيضاً خدمة صف السيارات مجاناً وعروض السينما والسفر بما في ذلك الدخول المجاني إلى صالات المطارات العالمية وتأمين سفر متعدد الرحلات. كما سيحصل العملاء عند التسجيل على وقود مجاني بفضل مكافأة ترحيبية تبلغ 25,000 نقطة «Yes» والتي تعادل 250 درهماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w7s2xt7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"