عادي
البطائح يتلقى 7 أهداف في مباراتين

خورفكان يعود بأمر جمهوره

00:14 صباحا
قراءة دقيقتين
جمهور خورفكان يرفع «تيفو» وقت العودة

متابعة: عصام هجو

حقق خورفكان الفوز الأول في الدوري على حساب البطائح بثلاثية نظيفة كلها كانت في الشوط الثاني بعد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد الفوز على «الأحمر» عادت الابتسامة لجمهور «النسور» الذين احتفلوا بأول ثلاث نقاط، وقد رفعوا «تيفو» بعنوان «وقت العودة»، ليستجيب الفريق الأخضر بأفضل طريقة.

ورفع خورفكان رصيده إلى 4 نقاط بقيادة مدربه الوطني عبدالعزيز العنبري، الذي امتدح فريقه كثيراً في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وقال: كنا الأفضل في الشوط الأول ولم نوفق في التسجيل، اللاعبون طبقوا الخطة المرسومة للعب على أكمل وجه وفي الشوط الثاني تواصل الأداء بنفس القوة وهاجم الفرق مع التركيز على قفل المساحات أمام المنافس خلال المرتدات السريعة ونجحنا في تسجيل 3 أهداف كفلت لنا الخروج بنقاط المباراة كاملة. وأكد العنبري، أن أفضلية الفريق وتميزه في الشوط الثاني من أهم الأسباب والعوامل التي قادت الفريق الأخضر للفوز المستحق.

أما البطائح، فقد صمد أمام «النسور» في الشوط الأول وخرج بالتعادل، لكنه لم ينجح في المحافظة على نظافة شباكه في الثاني ولم ينجح خط الدفاع في إيقاف انطلاقات فليبي نفاثة خورفكان، الذي سجل هدف وصنع الثاني وكان مفتاحاً للفوز الأول لفريقه في الدوري.

وبعد الانطلاقة القوية، تلقى البطائح خسارتين كبيرتين في آخر جولتين، حيث فشل في التسجيل وتلقى مرماه 7 أهداف.

من جهته، قال المدرب البرازيلي كايو زاناردي مدرب البطائح الذي واجه فريقه السابق خورفكان: لعب فريق البطائح بتوازن في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض هدفاً وحاولنا تعديل النتيجة ولاحت لنا عدة فرص ولم نوفق في التسجيل، وفي الوقت الذي كنا نبحث فيه عن التعادل استقبلنا هدفاً ثانياً وكان هذا الهدف قاصماً لطموحاتنا وأنهى المباراة مبكراً نظراً لكونه جاء قبل ربع ساعة من النهاية، وعلينا أن نطوي صفحة الخسارة ونركز على القادم والعمل على إعداد وتجهيز الفريق بصورة أفضل للمباريات القادمة وأمامنا مباراتان في الجولة السادسة من الدوري مع الظفرة وفي كأس المحترفين مع النصر وبعدها يعود البطائح للدوري مرة أخرى بمواجهة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jyttuwk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"