عادي

دبي ضمن 6 مدن عالمية تستضيف مهرجان «فيفا» لكأس العالم

21:01 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الاثنين ان دبي ستكون من بين 6 مدن عالمية ستستضيف فعاليات مهرجان الفيفا للمشجعين خلال كأس العالم قطر 2022.

زأشار «فيفا» في بيان إلى أن مهرجان المشجعين سيكون في 6 من أرقى مدن العالم، وهي دبي ولندن ومكسيكو سيتي وريو دي جانيرو وساو باولو وسيول.

وتعزز فعاليات المهرجان الدولي «FIFA Fan Festival» تجربة مهرجان المشجعين الرئيسي المقرّر عقده في حديقة البدع بالدوحة ليكون قبلة للجماهير في قطر.

وسيجمع «فيفا» الجماهير في مكان واحد من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم بكل من لندن ومكسيكو سيتي وريو دي جانيرو وساو باولو وسيول ودبي، في أجواء من المرح والمتعة والبهجة التي تميز مهرجان المشجعين، والتي يعم معها مظاهر الاحتفال مختلف أنحاء المعمورة.

وستقدم جميع المهرجانات الدولية للمشجعين بثاً مباشراً لمباريات كأس العالم، كما ستوفر لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستشمل عروضاً من إبداع نجوم عالميين في تنسيق الأغاني وموسيقيين وفنانين محليين، وذلك بحضور عدد من أساطير الفيفا، ناهيك عن فرصة الاستماع إلى الأحداث بتقنيات صوتية غامرة تمتزج فيها أصوات مباريات البطولة بأجواء الأحداث المحلية التي تعيشها الجماهير في قطر.

وستفتح فعاليات مهرجانات المشجعين الدولية أبوابها للجماهير في تواريخ وأوقات محددة خلال البطولة، ابتداء من 20 نوفمبر وستختلف الأحداث من مهرجان لآخر، حيث ستتراوح بين عمليات فورية وفعاليات رئيسية بطاقة استيعابية تزيد عن عشرة آلاف زائر.

وقال رومي جاي، مدير قسم الأعمال في الفيفا: تم تصميم مهرجان المشجعين ليكون ملتقى لعشاق كرة القدم خارج أسوار الاستادات، حتى يتسنى لهم الاستمتاع بأفضل التجارب في مختلف المجالات، من كرة القدم إلى الموسيقى مروراً عبر الثقافة واكتشاف أنماط حياة جديدة وفريدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kaykk27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"