عادي
مخصصة لمستودعات تخزين الخدمات اللوجستية للقطاع الصناعي

«دو» تقدم حلولاً روبوتية بالشراكة مع «هواوي» و«سينوترانس»

19:26 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إبرامها شراكة جديدة مع كل من هواوي و«سينوترانس» لتقديم حلول روبوتية مدعومة بتقنية الجيل الخامس ومخصصة لتعزيز كفاءة العمليات في مستودعات تخزين الخدمات اللوجستية للقطاع الصناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى التوقيع على مذكرة التفاهم خلال فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2022، الذي تشارك فيه دو تحت شعار «تمكين الجهات الحكومية.. نصنع معكم الواقع الإماراتي» وتستعرض في جناحها مجموعة من العروض التفاعلية والتوضيحية، بما في ذلك أحدث تقنيات المستقبل مثل إنترنت الأشياء والواقع المعزز وعالم «الميتافيرس» وبلوك تشين وتقنية الرموز غير القابلة للاستبدال والروبوتات.

وكجزء من اتفاقية التعاون، ستقدم دو وهواوي حل شبكة Campus المدعوم بتقنية الجيل الخامس وقدرات الأتمتة الرئيسية التي تتميز بها تقنية الجيل الخامس لشركة «سينوترانس»، المنصة العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية، والتي ستستخدم شبكة Campus المدعومة بتقنية الجيل الخامس في رحلتها للتحول الرقمي ومواكبة متطلبات الصناعة 4.0، بما في ذلك أتمتة العمليات ومستودعات التخزين.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو: «يشكل هذا التعاون مثالاً على الجهود التي تبذلها دو لتعزيز تعاونها مع الشركات الرائدة على مستوى القطاع حول العالم لابتكار وتطوير حلول حديثة تساعد عملاءنا وشركاءنا على مواكبة متطلبات الاقتصاد الرقمي وتعزيز نجاحاتهم وتنافسية الخدمات التي يقدمونها في السوق. وتلعب تقنية الجيل الخامس دوراً مهماً في تسريع وتيرة التحول الرقمي في القطاع الصناعي، من خلال مساهمتها في تعزيز القدرات الأساسية داخل الشبكات المؤسسية. وتهدف دو إلى مساعدة عملائها من الشركات العاملة في القطاع الصناعي على تعزيز ذكاء العمليات في مستودعات التخزين لديهم من خلال حلول شبكة Campus المدعومة بتنقية الجيل الخامس، والتي نتوقع أن تُسهم في توفير مزايا غير مسبوقة للشركات، سواء في مستودعات التخزين أو الخدمات اللوجستية التي تقدمها».

ومن جانبه قال جيواي ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الإمارات: «في ظل التطور الذي يشهده قطاع مستودعات التخزين والخدمات اللوجستية، يتزايد الطلب على الحلول الحديثة. وبصفتنا مزوداً رائداً على مستوى العالم لحلول وأنظمة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، تلتزم هواوي بتوفير أحدث الحلول والتقنيات المدعومة بتقنية الجيل الخامس كمحفز للتحول الرقمي لقطاع المستودعات والخدمات اللوجستية. ويسرنا التعاون مع دو في مجال تطوير وتوفير أحدث الحلول الروبوتية من الجيل التالي، والتي ستُسهم في تعزيز القدرات البشرية وخفض التكلفة الإجمالية للعمليات وتحسين تكلفة المنتجات للمستخدمين النهائيين. وسنعمل في هواوي باستمرار كداعم أساس وقوي لمسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الخمسين عاماً القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mmzdxd4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"