عادي

فوز الحدود والطلبة والزوراء في افتتاح الدوري العراقي

21:21 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

انطلقت الأحد، مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد بإقامة أربع مباريات ،حيث خيم التعادل السلبي على مباراة الافتتاح التي جمعت فريق الكهرباء مع ضيفه فريق نفط الوسط، والتي جرت على ملعب الزوراء بالعاصمة بغداد.

ولم يقدم الفريقان المستوى المرتقب منهما، حيث جرت أغلب دقائق المباراة في وسط الملعب، وشهدت المباراة طرد لاعب الكهرباء عبد الله عبد أمير في الدقيقة 68.

وفي مباراة أخرى فاز فريق الحدود على ضيفه فريق الديوانية بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد.

وبرغم خسارة الديوانية،إلا أنه ربح عودته الرسمية إلى منافسات الدوري العراقي بعد أن قضت إدارته ولاعبيه وطاقمه التدريبي وجمهوره أسبوعاً عصيباً بسبب منعه من المشاركة في بطولة الدوري نتيجة لقرار من لجنة التراخيص.

وتمكن المحترف الموريتاني محمد أسويعيد من تسجيل هدف الفوز للحدود في الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب «المدينة الدولي» في بغداد فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق القاسم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تقد فريق القاسم بهدف سجله رضا محمد حاجم في الدقيقة 15، بينما تمكن لاعب الطلبة حسين عبد الله من تعديل النتيجة في الدقيقة 72، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 85، قبل أن يقوم حسين يونس بتأمين النتيجة للطلبة عبر تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90+2.

وفاز فريق الزوراء على ضيفه فريق الصناعة بهدفين دون مقابل على ملعب الزوراء في بغداد.

افتتح لؤي ماجد العاني التسجيل للزوراء من ركلة جزاء في الدقيقة 7، وأضاف حسن عبد الكريم الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 27.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45c33j7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"