عادي

مدرب الشارقة يريد فك عقدته المزمنة

20:24 مساء
قراءة دقيقتين

أكد الروماني أولاريو كوزمين أنه لم ينظر نهائياً إلى مباراة فريقه مع الجزيرة في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 على أنها مباراة تحضيرية لنهائي كأس رئيس الدولة مع الوحدة يوم 21 أكتوبر الحالي على استاد هزاع بن زايد بالعين، والتي تعد البطولة الوحيدة التي شكلت له عقدة في مسيرته الطويلة مع كرة الإمارات،حيث عجز عن الفوز بها.

وقال كوزمين " نتعامل بالقطعة مع كل مباراة، ومواجهة الجزيرة في الدوري كانت لها حساباتها الخاصة بعيداً عن مواجهة الوحدة في نهائي الكأس، ولا يمكن أن تكون النتيجة في مباراة الجزيرة مقياساً أو مؤشراً لمباراة نهائي كأس رئيس الدولة.

ويأمل كوزمين في كسر عقدته بالتتويج بكأس كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، حيث يعد اللقب هو الوحيد الذي لم يتوج به حتى الآن رغم تتويجه مع العين وشباب الأهلي ب 11 بطولة محلية تنوعت ما بين الدوري وكأس الرابطة والسوبر.

وينتظر الشارقة مواجهة بني ياس يوم اليوم الثلاثاء في كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي، والوصل صاحب الوصافة في الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، وذلك قبل مواجهة نهائي الكأس أمام الوحدة الذي يواجه اتحاد كلباء الثلاثاء أيضاًَ في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، والعين في الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.

وأخفق كوزمين الذي خاض نهائي كأس رئيس الدولة مرتين مع شباب الأهلي في التتويج باللقب، حيث خسر نهائي نسخة 2014 أمام العين بهدف دون مقابل، وخسر أمام النصر بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mptnrjuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"