عادي

مقيم الوحدة سعيد بالهدف 100 وبرتغالي النصر حزين

20:29 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: علي نجم

ضرب الوحدة بقوة في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين ونال السعادة بأروع صورها، حين عزف لحن النصر على حساب ضيفه «العميد» برباعية نظيفة، ليحقق الفريق أفضل بداية تحت قيادة المدير الفني الجديد القديم الإسباني خيمينيز.

وعرف «العنابي» حلاوة الفوز الأول على أرض ملعب آل نهيان هذا الموسم، ليحقق الرباعية الثانية توالياً، بعدما كان أنهى حقبة البرتغالي كارفالهال برباعية في مرمى البطائح في الجولة السابقة.

وساهم الفوز في إعادة السعادة إلى البيت العنابي، بعدما قفز الفريق إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، ليقلص الفارق مع الشارقة المتصدر إلى 6 نقاط.

وشهدت المباراة تسجيل اللاعب المقيم البرتغالي روبن فيليب الهدف رقم 100 في دوري أدنوك هذا الموسم، قبل أن يضيف مواطنه لويس ميغيل (بيتزي) الهدف رقم 101 في أول بصمة له في دورينا هذا الموسم بعدما قدم بشهرة كبيرة بعد رحلته اللامعة مع بنفيكا.

وبلغ الوحدة بالنقاط الثلاث عتبة المئوية السادسة في تاريخ مشاركته في المحترفين، بعدما رفع غلته إلى 599 نقطة مع احتساب نقاط الموسم الملغى بسبب جائحة كورونا، ليصبح الفريق على بعد نقطة واحدة من الانضمام إلى نادي 600 نقطة وأكثر الذي يضم كلاً من العين والجزيرة وشباب الأهلي.

أما النصر، فقد تجرع كأس الخسارة للجولة الثانية على التوالي، وأكد الفريق الأزرق أنه يعاني عقماً تهديفياً، وضعفاً على مستوى ترجمة الفرص إلى أهداف، خاصة في ظل حالة اللاتوفيق التي يعانيها اللاعب ديمبو داريو.

ولم تكن المباراة المئوية لتوزي مع العميد على مستوى كل البطولات سعيدة، بعدما مني الفريق بخسارة مؤلمة، أسهمت في تعقيد فرصته في التواجد في صلب الصراع على اللقب، وإن كان المدرب الألماني وضع التواجد بين الأربعة الكبار هدفاً للفريق الذي أنهى الموسم الماضي في النصف الثاني من جدول الترتيب.

الجدير بالذكر أن توزي لعب 100 مباراة مع العميد في كل البطولات، سجل خلالها 32 هدفاً (25 هدفاً منها في الدوري)، كان آخرها في الجولة السابقة أمام الوصل من ركلة حرة مباشرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nhaj7du

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"