عادي
كأس مصرف أبوظبي الإسلامي تنطلق اليوم

الشارقة ضيف بني ياس.. ولقاء ثأري للوحدة مع كلباء

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
1AK7Y8552

دبي: علي نجم

تنطلق اليوم منافسات مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي (كأس الرابطة سابقاً) مع إقامة 3 مباريات لحساب منافسات الدور الأول الذي يلعب بنظام خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب.

وحافظت اللجنة على النظام الذي اعتمد الموسم الماضي، وبرهن عن ناجح لافت، مع تركيز الفرق على المسابقة ووضع جلّ الاهتمام على ضمان بلوغ مباراتها النهائية، خاصة مع إقامة المباريات بتواجد اللاعبين الدوليين، بعدما كانت تلعب طوال الفترة السابقة في فترات توقف الدوري «أيام فيفا».

ويشهد اليوم إقامة 3 مباريات؛ حيث يبدأ الجزيرة رحلته من ملعب دبا الفجيرة، حين يحل ضيفاً على «النواخذه» الذي قرر تغيير مديره الفني، ووضع الثقة في المدرب الفرنسي غريغوري، الذي قاد الوحدة إلى بلوغ المباراة النهائية لأغلى المسابقات، قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته.

وسيتحول الشارقة متصدر ترتيب دوري أدنوك للمحترفين إلى الشامخة، ليحل ضيفاً على الفريق الذي دكّ مرماه في الدوري بثلاثية نظيفة.

وتبدو كفة الفريق الملكي هي الأرجح بتجاوز عقبة المضيف الذي سيبحث عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، واستغلال مباراة اليوم من أجل كسب جرعة ثقة قبل العودة إلى رحلة دوري أدنوك حيث يعاني من أجل البحث عن مكان آمن في وسط الترتيب.

وسيختبر الوحدة جاهزيته قبل «الكلاسيكو» مع العين الأحد المقبل، حين يستقبل على أرض استاد آل نهيان ضيفه اتحاد كلباء الذي عاد من ملعب آل نهيان بالعلامة الكاملة في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

وسيخوض العنابي لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد تسجيل رباعيتين على التوالي في مرمى البطائح والنصر، مما سيحفز الفريق على تحقيق الثأر من كلباء والذي يعزز ثقة الفريق قبل خوض الموقعة الكبيرة يوم الأحد.

ويشهد يوم غد الأربعاء، 3 مباريات أخرى، تجمع الأولى بين عجمان وضيفه الظفرة، ويلتقي النصر مع البطائح، ويواجه خورفكان ضيفه الوصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4n6md9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"