عادي

الكوارث تلاحق ليفربول قبل موقعة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

16:19 مساء
قراءة دقيقتين
الكوارث تلاحق ليفربول قبل موقعة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
الكوارث تلاحق ليفربول قبل موقعة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
إعداد – محمد ثروت
يعاني نادي ليفربول من بداية ولا أسوأ لموسمه الكروي، وخاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليج، في ظل ابتعاد الفريق تماماً عن المنافسة على اللقب، وكذلك الخطر الذي يتهدده بضياع احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويحتل ليفربول حالياً المركز العاشر في الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، من فوزين و4 تعادلات وهزيمتين، كان آخرها أمام أرسنال 2-3 بملعب «الإمارات» يوم الأحد الماضي، ولا تزال للفريق مباراة مؤجلة.
ويواجه ليفربول، الأربعاء، فريق رينجرز الأسكتلندي، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الريدز المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن نابولي الإيطالي المتصدر.
ويعتبر الفوز في مباراة رينجرز ضرورياً بالنسبة لكتيبة الألماني يورجن كلوب، كي يعزز فرصه في التأهل لدور الـ16، في ظل المنافسة مع نابولي، وأياكس 3 نقاط.
إلا أن صفوف ليفربول تشهد نقصاً كارثياً، قبل مباراة رينجرز، إضافة إلى الموقعة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، في الأسبوع الحادي عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشار موقع thisisanfield الإخباري، المختص بأخبار ليفربول، إلى أن الفريق سوف يفقد جهود 7 لاعبين في الفترة المقبلة، بعد ارتفاع عدد المصابين، وانضمام الكاميروني جويل ماتيب إلى قائمة المصابين، حيث يغيب لمدة أسبوعين.
وقال الموقع إن الكولومبي لويس دياز يعاني أيضاً من إصابة في الركبة، سوف تؤدي إلى غيابه لفترة تصل إلى 6 أسابيع، ما يعني أنه لن يشارك في مباريات ليفربول حتى بداية كأس العالم 2022 في قطر.
وانضم ترينت ألكسندر أرنولد إلى قائمة الإصابات في ليفربول، خلال مباراة آرسنال الأخيرة، حيث يغيب عن الفريق لمدة يمكن أن تصل إلى 3 أسابيع، نظراً لإصابته في الكاحل.
ويغيب الأسكتلندي أندي روبرتسون منذ فترة عن ليفربول، ومن المتوقع عودته خلال أسبوعين على أفضل تقدير.
كما يعاني ليفربول من إصابات أخرى، على رأسها الغيني نابي كايتا، والبرازيلي آرثور ميلو، وأوكسليد تشامبرلين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muh9mhd6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"