عادي

الهلال يوقف سلسلة انتصارات الشباب بتعادل مثير

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين

‏الرياض: عيسى الحكمي

اقتسم الهلال وجاره العاصمي الشباب نقاط قمة الجولة الثامنة في الدوري السعودي بعد تعادلهما الاثنين 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة السابعة من البطولة.

حافظ الشباب على الصدارة برصيد 19 نقطة متقدماً بأربع نقاط عن الطائي الذي اصبح لديه 15 نقطة، و 5 نقاط عن التعاون والاتحاد والهلال الذين يملكون 14 نقطة.

تقدم الهلال في الدقيقة 21 عن طريق المالي موسى ماريجا وأخفق زميله النيجيري إيجالو في احراز الهدف الثاني عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 54 ليعود الشباب بعدها بأربع دقائق ويحرز هدف التعادل بواسطة كارلوس جونيور.

وتوقفت بذلك سلسلة انتصارات الشباب عند 6 انتصارات متوالية، في حين واصل الهلال حامل اللقب نزيف النقاط للمباراة الثالثة توالياً فاقدا 7 نقاط من 9 ممكنة.

وينتظر أن يستفيد النصر والاتحاد والتعاون من هذه النتيجة بتقليص الفارق مع الشباب عندما يواجهون الثلاثاء العدالة وضمك وأبها على التوالي.

وفي لقاء آخر واصل الطائي نتائجه الرائعة بفوزه على مضيفه الرائد 2-0 محققاً فوزه الثاني توالياً دون قبول أهداف.

احرز الثنائية دومنيزا وأمير سعيود في الشوط الأول (18و 36) وقبل نهاية خسر الفريق خدمات عبدالرحمن الحربي الذي خرج مطروداً، لكن الرائد الذي بقي رصيده 9 نقاط عجز عن استغلال النقص ليخسر مباراته الثانية تباعاً.

وبالنتيجة نفسها عاد الوحدة إلى نغمة الانتصارات على حساب الباطن رافعاً رصيده إلى 7 نقاط ، ويدين الفريق المكاوي بفوزه إلى الإسباني بوتيا وحسين العيسى (42 و56).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpecswpw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"