عادي

رفض شكوى البطائح ضد الوصل وإلزامه بالرسوم

20:16 مساء
قراءة دقيقتين

عقدت لجنة الانضباط اجتماعها في مقر اتحاد الكرة بدبي، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وسلمان الطويل، وبدر خميس، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

بعد الاطلاع على حيثيات الشكوى والمذكرات المقدمة من الطرفين، قررت اللجنة رفض الشكوى المقدمة من نادي البطائح ضد نادي الوصل المتعلقة بمباراتهما في الجولة الثانية من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، بسبب تقديم الشكوى الخاصة بالمشاركة غير القانونية للاعب الوصل الأرجنتيني شانكلاي بعد الموعد المحدد، وألزمت اللجنة نادي البطائح «الشاكي» بالرسوم والمصاريف.

وعاقبت لجنة الانضباط نادي الوصل بعقوبة الإنذار وتغريمه مبلغاً وقدره 25 ألف درهم بسبب تصرفات جماهيره في مباراته أمام نادي النصر في ذات المسابقة.

كما قررت اللجنة توجيه عقوبة الإنذار لدبا الفجيرة في دوري الشباب تحت 21 عاماً بسبب عدم تواجد طبيب على دكة البدلاء، وعاقبت فريق جلف يونايتد ( درجة ثانية) بعقوبتي لفت نظر، الأولى بسبب مخالفته قواعد تسجيل اللاعبين، والثانية بسبب مخالفته بروتوكول عمليات المباريات، نتيجة إدخاله فحوص ثلاثة إداريين بعد الوقت المحدد لذلك، فيما قررت خسارة فريق لافال يونايتد لمباراته أمام فريق الهلال يونايتد بنتيجة 0-3 بسبب مشاركة لاعب لا يحق له المشاركة في المباراة «موقوف من الموسم الماضي».

كما قررت اللجنة خسارة فريق أتلتيكوا آرابيا لمباراته أمام فريق يونايتد 0-3، لتخلفه عن حضور المباراة مع تحمله لمصاريف الحكام، واعتمدت اللجنة نتيجة مباراة يونايتد سبورت ضد ليوا 5-0؛ وذلك لتناقص عدد لاعبي فريق ليوا عن سبعة لاعبين أثناء سير المباراة.

وفرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على نادي الذيد قدرها 40 ألف درهم لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، بسبب إدخاله لفحوص غير صحيحة لأربعة لاعبين، كما قررت اللجنة خسارة فريق الظفرة لمباراته أمام النصر 0-3 في مسابقة دوري الأشبال تحت 14 عاماً (أ)، بسبب تخلفه عن حضور المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52b3kedy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"