عادي

أنشيلوتي يجهز بنزيمة لـ«الكلاسيكو»

00:43 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الاثنين مشاركة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة أساسياً الثلاثاء في مباراة ريال مدريد الإسباني حامل اللقب مع شاختار دانييتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،ليتم تجهيزه لمباراة«الكلاسيكو» أمام برشلونة الأحد.

وسيقود بنزيمة الخط الأمامي للنادي الملكي في المباراة المقررة الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة في العاصمة البولندية وارسو، حيث يخوض شاختار مبارياته البيتية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

وغاب بنزيمة عن فوز ريال السبت في الدوري المحلي على خيتافي 1-صفر، وذلك بعد مشاركته في مباراتين عقب تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقرر أنشيلوتي إراحة بنزيمة بسبب ما ينتظر النادي الملكي هذا الأسبوع، إن كان في دوري الأبطال حيث سيحسم تأهله الى ثمن النهائي في حال حقق فوزه الرابع توالياً، أو في الدوري المحلي نهاية الأسبوع ضد غريمه وشريكه في الصدارة برشلونة.

ويتجه أنشيلوتي لإراحة مهاجمه الآخر البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة الثلاثاء وفق ما ألمح، قائلاً «فيني من اللاعبين الذين يتوجب علي تقييمهم لأنه لعب في كل المباريات. لعب مساء السبت، ثم سافرنا اليوم (الى وارسو). علينا تقييم الوضع».

وتابع «كريم في وضع جيد. نحن متأكدون إلى حد كبير أنه سيبدأ مباراة شاختار. سيلعب، على غرار (الألماني توني) كروس، (الفرنسي فيرلان) مندي اللذين استعادا أيضاً نشاطهما وسيلعبان».

وسيكون الحارس الأوكراني أندري لونين أساسياً مرة أخرى بين الخشبات الثلاث لريال ضد ممثل بلاده في المسابقة القارية الأم، لكن أنشيلوتي طمأن بأن الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا يتعافى من إصابة في عرق النسا وقد يعود في موقعة ال«كلاسيكو» ضد برشلونة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zeapbww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"