عادي

ابن ليبرون جيمس على خطى والده

17:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بروني يتوسط والديه بزي باكييز
بروني يتوسط والديه بزي باكييز
الشارقة: ضمياء فالح
سار بروني (18 عاماً) على خطى والده أسطورة السلة ليبرون جيمس، ووقع أول عقد رعاية بملايين الدولارات مع شركة نايك بعد أيام من احتفاله بعيد ميلاده، رغم كونه لاعب سلة في فريق الثانوية.
وكان ليبرون جيمس وقع مع الشركة أيضاً عندما كان لاعب فريق المدرسة في 2003 قبل بداية مسيرته في دوري السلة الأمريكي للمحترفين ثم وصل عقده لمليار دولار في 2015.
ولدى بروني الذي يتابعه 6.6 مليون متابع على إنستجرام عقد مع شركة أخرى بقيمة 5 ملايين دولار، لكن وفق التقرير سيحصل على مبلغ أكبر من عقد الرعاية الجديد مع نايك.
ويدرس بروني، الابن الأكبر لليبرون جيمس، في مدرسة سييرا كانيون الثانوية بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا ومن المتوقع أن يسجل اسمه في فريق جامعي قريباً، وهو نجم تلفزيوني أيضاً فهناك وثائقي على أمازون يتابع أداء فريقه وسيطرح الموسم الثالث من الوثائقي في 31 أكتوبر.
وقالت سافانا والدة بروني: «بروني يريد أن تكون له مسيرة مشرقة في فريق الجامعة لبناء سمعته الاحترافية».
وبعث بروني برسالة قوية لمشجعي ولاية أوهايو عندما حضر مباراة، ونشر صورة بقميص باكييز على حسابه وكتب تحتها «جمهور باكي؟هاشتاغ لم أوقع».
وكان ليبرون قد كشف في فبراير عن رغبته في لعب آخر موسم له قبل الاعتزال بجانب ابنه وأضاف: «سأفعل كل ما بوسعي لألعب بجانبه عاماً واحداً، الأمر لا يتعلق بالمال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tfpuwh5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"