عادي

«استئناف دبي» تؤيد حبس وإبعاد شاب ابتزّ حبيبته

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف بدبي، حكماً قضت به محكمة أول درجة، قضى بحبس شاب آسيوي 6 أشهر ومصادرة هاتفه وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، وذلك لإدانته بابتزاز فتاة من جنسيته بنشر وإرسال صور خادشة للحياء تظهر فيها إلى أسرتها، وتحصل منها على 25 ألف درهم، قبل أن يرسل الصور لوالدها وبعض أصدقائها.

وتفصيلاً، تقدمت فتاة آسيوية خلال شهر إبريل الماضي، ببلاغ يفيد بتعرضها للابتزاز من قبل شخص تربطها به علاقة عاطفية، وأفادت المُبلّغة بأنها تعرفت إلى المدان في شهر مارس الماضي، حيث بدأ بالحديث إليها وارتبطت به عاطفياً. وتابعت المبلغة في التحقيقات أن المدان استغل حبها له وكان يطلب منها أثناء حديثهما عبر تقنيات الاتصال المرئي بعض الأمور الخادشة للحياء، فكانت تلبي طلباته مرات، حيث كانت تثق بأنه زوج المستقبل.

وأضافت أنها فوجئت برسالة مصورة ومقاطع فيديو يرسلها المدان عبر تطبيق «واتس أب» تظهر فيها المُبلّغة بشكل غير لائق وخادش للحياء، فتواصلت مع المدان الذي أخبرها بحصوله على الصور والفيديوهات أثناء حديثهما بتقنية الاتصال المرئي، وأنه سوف يرسلها إلى والدها وأصدقائها إذا لم تعطه 25 ألف درهم. فاستجابت لطلبه وسلمته المبلغ، إلا أنه نفذ تهديده وأرسل صوراً إلى والدها وبعض أصدقائها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s49swsh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"