عادي

بطولة آسيا للريشة الطائرة في الإمارات لـ 5 سنوات

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نورة الجسمي في لقطة مع أعضاء الاتحاد الآسيوي

وافق الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة بالإجماع على تنظيم الإمارات لبطولة آسيا للعبة على مدار 5 أعوام متوالية بمدينة دبي بداية من 2023، تقديراً وثقة بقدرات الإمارات التنظيمية، وتشجيعاً لاتحاد الإمارات للعبة.

وكان اجتماع الجمعية العمومية (كونجرس) الاتحاد الآسيوي، الذي يمتد انعقاده بماليزيا حتى 12 أكتوبر الجاري، وافق بحضور ممثلي 43 دولة آسيوية، على منح دبي حق تنظيم بطولة آسيا للأعوام الخمسة المقبلة حتى 2027، وكذلك استضافة الاجتماع المقبل لكونجرس الاتحاد في إبريل 2023.

وعبرت نورة حسن الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، عن سعادتها بثقة الاتحاد الآسيوي في القدرات التنظيمية والكفاءات الإدارية للإمارات وقدرتها على تنظيم أهم محفل قاري في اللعبة، والذي يعد الأقوى على مستوى العالم، نظراً لتميز اللعبة على مستوى القارة وتصنيفها العالمي.

وقالت الجسمي، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام»: كان حضورنا لاجتماع كونجرس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة تاريخياً، نظراً لأنه يمثل المشاركة الأولى لاتحاد الإمارات للعبة بعد قرار تشكيله، كما شهد إسناد تنظيم البطولة القارية للإمارات اعتباراً من العام المقبل.

وأشارت إلى أن وفد الإمارات في اجتماعات الكونجرس أجرى العديد من اللقاءات والاجتماعات المثمرة والإيجابية مع رئيس الاتحاد الآسيوي ونواب رئيس الاتحاد،وعدد من رؤساء الاتحادات الأهلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6uxy5vbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"