عادي

تحضيرات مكثفة لمهرجان حاكم الشارقة للهجن

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مطر بن هويدن يترأس الاجتماع التحضيري

الشارقة: عصام هجو

يواصل نادي الشارقة لسباقات الهجن في الذيد اجتماعاته المكثفة ضمن استعداداته لتنظيم مهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي تقرر إقامته في الفترة من 28 أكتوبر الحالي وحتى 2 نوفمبر المقبل، في ميدان نادي الشارقة للهجن في الذيد.

ترأس الاجتماع مطر بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، بحضور رؤساء أقسام بلدية الذيد وهم سعيد مطر بن دلموك رئيس قسم الزراعة وخليفة عبيد الخيال رئيس قسم الصرف الصحي وسالم سعيد الطنيجي رئيس قسم العمليات وأحمد مصبح الطنيجي رئيس قسم الصحة وعمر حامد بن عمير رئيس قسم السلامة والتفتيش البلدي وخليفة سيف الغريري رئيس قسم الخدمات.

وأشاد مطر بن هويدن بالاهتمام الكبير والرعاية الدائمة والدعم المتواصل من صاحب السمو حاكم الشارقة لهذه الرياضة التراثية العريقة وتشجيعه لأبناء الوطن للتمسك برياضة الآباء والأجداد.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على أهمية التعاون والتكاتف لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية التراثية المهمة، وتم التأمين على إنشاء القرية التراثية. ووجه رئيس نادي الشارقة الشكر والتقدير للحضور لحرصهم على إنجاح هذا المهرجان الحافل وإخراجه بالصورة المشرفة خصوصاً من جهة اكتمال كافة التحضيرات الخاصة بتهيئة الميدان مبكراً، إلى جانب الفراغ من تعبيد الطرق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c962rf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"