عادي

حضور مميز لهجن العاصفة في تحديات الكبار بالمرموم

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سباق الحول والزمول

دبي: «الخليج»

سجلت هجن العاصفة حضوراً أنيقاً بميدان المرموم، وذلك من خلال مشاركتها في تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ التي أقيمت الاثنين على مدار 14 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات.

واستطاعت «الشاهينية» لهجن العاصفة أن تظفر بقمة الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات تحت قيادة غياث الهلالي، فيما نجح «شاهين» بشعار هجن العاصفة في وضع بصمته على صدارة الثنايا الجعدان المحليات في ثاني الأشواط.

وأكملت «الشاهينية» ثلاثية هجن العاصفة بحصولها على المركز الأول في ثالث الأشواط للثنايا البكار المهجنات بقيادة غياث الهلالي، وتواجدت هجن زعبيل في المركز الأول في الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات، وكان التوقيت الأفضل في جميع الأشواط من نصيب هجن زعبيل، حيث قاد راشد محمد مروشد «الشاهينية» إلى صدارة الشوط الرابع عشر للثنايا البكار بزمن وقدره 9:30:0 دقائق.

واصل شعار هجن العاصفة تألقه في تحديات المرموم، الثلاثاء، في سباقات الحول والزمول لهجن أصحاب السمو الشيوخ والتي أقيمت من خلال 4 1 شوطاً لمسافة 6 كيلومتر.

وقاد غياث الهلالي «الشاهينية» لهجن العاصفة إلى تحقيق ناموس الشوط الأول للحول المحليات مسجلة زمناً وقدره 9:24:3 دقائق كان هو التوقيت الأفضل في جميع الأشواط، بينما دون «شاهين» بقيادة غياث الهلالي النقطة الثانية لهجن العاصفة من خلال فوزه بصدارة الزمول المحليات وذلك في توقيت وقدره 9:53:0 دقائق.

وأهدت «الشاهينية» هجن العاصفة النقطة الثالثة توالياً بحصولها على المركز الأول في تحدي الحول المهجنات وأكمل «شاهين» رباعية هجن العاصفة عندما قاده غياث الهلالي لصدارة الزمول المهجنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bp6us8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"