عادي

طموحات النصر واتحاد جدة تصطدم بالعدالة وضمك

17:50 مساء
قراءة دقيقتين
‏الرياض: عيسى الحكمي
تقام الثلاثاء خمس مباريات في ختام الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، تختلف فيها الطموحات بحسب مراكز الأندية.
يتطلع النصر والاتحاد والتعاون وضمك إلى كسب النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقفهم في المنافسة، في الجانب الآخر تبحث فرق العدالة وأبها والاتفاق والخليج والفتح وأبها عن نقاط تساعدها على تحسين المراكز.
على ملعب مرسول بارك يستقبل النصر السادس مؤقتاً ضيفه العدالة صاحب المركز الثاني عشر في لقاء لن يقبل أصحاب الأرض التفريط فيه من أجل الدخول في منطقة الضغط على المتصدر الشباب بعد تعادل الأخير مع الهلال ووصول رصيده إلى 19 نقطة.
فوز النصر سيجعله على بعد ثلاث نقاط من المتصدر قبل جولة من توقف الدوري حتى منتصف ديسمبر لانشغال المنتخب السعودي بالتحضيرات الأخيرة لنهائيات كأس العالم 2022.
المباراة التي تنطلق في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات يسعى من خلالها العدالة لاصطياد نقطة على الأقل إلى رصيده الحالي 4 نقاط ، ما يعني أن مدربه التونسي يوسف المناعي سيواجه كتيبة الفرنسي غارسيا بالتكتلات الدفاعية.
وتدور على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزير في أبها مباراة قوية بين ضمك السابع برصيد 11 نقطة،وضيفه اتحاد جدة الثالث برصيد14 نقطة.
فوز الاتحاد سيرفع رصيده إلى 17 نقطة متأخراً بنقطتين عن الشباب،بينما فوز ضمك سيجعله متساوياً مع الاتحاد برصيد 14 نقطة ليكون قريباً من المراكز المتقدمة.
وبنفس الأفكار يستقبل التعاون الرابع برصيد 14 نقطة أبها الرابع عشر برصيد 4 نقاط ، في حين يخوض الأخير اللقاء بعد الغاء عقد المدرب البلجيكي آسفين.
يملك التعاون مفاتيح التفوق،ما يجعله مرشحاً للفوز على الورق،بيد أن ذلك سيكون مرتبطاً بردة فعل الأبهاويين لوقف سلسلة الهزائم التي كان آخرها أمام النصر 0-3.
ولحساب تحسين المراكز يستقبل الخليج الثالث عشر الفتح العاشر على ملعب الأمير محمد بن سلمان.
يمتلك الخليج 4 نقاط والفتح لديه 6 نقاط وكان آخر ظهور لهما قد شهد خسارتهما أمام الطائي والاتحاد.
وفي المجمعة يستضيف الفيحاء صاحب المركز قبل الأخير الاتفاق الحادي عشر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ww7eeu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"