عادي

تحدي الجوجيتسو ينطلق من أبوظبي السبت

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

ينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو النسخة الرابعة من مهرجان التحدي للجوجيتسو، التي تتضمن بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال للمراحل السنية من (4 إلى 15 عاماً) الذي ينطلق السبت في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات.

ويعد مهرجان التحدي للجوجيتسو، إحدى أبرز الفعاليات التي تتضمنها أجندة الاتحاد للموسم الحالي، وتستهدف البراعم والصغار الذين يمثلون مستقبل جوجيتسو الإمارات. وقد حظيت النسخ الثلاث الماضية من المهرجان بإقبال كبير وحققت نجاحات فاقت كل التوقعات.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: يواصل اتحاد الإمارات للجوجيتسو، تنظيم البطولات والفعاليات التي تركز على فئات الأطفال والبراعم والناشئين مواكبة لاستراتيجيته الطموحة التي تولي اهتماماً كبيراً للاستثمار في الأجيال، وصقل مواهبهم باعتبارهم حجر الزاوية لتطوير جوجيتسو الإمارات ورسم ملامحه المستقبلية.

وأضاف الشامسي: يسهم المهرجان في تحقيق العديد من المكاسب ومن أهمها تعزيز الوعي برياضة الجوجيتسو، والترحيب بشريحة جديدة من المواهب المهتمين بتدشين مشوارهم الاحترافي في الرياضة خلال الأعوام القادمة.

ولفت الشامسي إلى أن الإقبال المتزايد للمشاركة في هذه الفعالية المتميزة، يعكس نجاح رؤية اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تصميم وتنفيذ المبادرات التي تسهم في تعزيز انتشار اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين والتركيز على فئة الأطفال التي تمثل الجيل الجديد من الأبطال.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم السبت بمنافسات الأطفال من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات فئتي الأشبال والناشئين من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر.

https://tinyurl.com/ycx742cb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"