عادي

إطلاق «خارطة الفجيرة للأعمال» في «جيتكس»

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الشرقي يزور الجهات بجناج حكومة الفجيرة
سعيد الشرقي ووفد الغرفة خلال إطلاق خارطة الفجيرة للأعمال
يزور جناح إستونيا

دبي: محمد الوسيلة

شهد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إطلاق الغرفة «خارطة الفجيرة للأعمال» خلال مشاركة الغرفة في معرض «جيتكس جلوبال 2022»، ضمن جناح حكومة الفجيرة، بحضور ياسر علي العطر عضو مجلس الإدارة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة.

وزار الشيخ سعيد الشرقي ووفد الغرفة جناح استونيا بدعوة من جان رينهولد، سفير جمهورية إستونيا لدى الدولة خلال زيارته للغرفة مؤخراً،حيث اطلعوا على أحدث المنتجات الالكترونية واستمعوا لشرح حولها. كما زار رئيس الغرفة ومرافقوه منصات الجهات المشاركة في جناح حكومة الفجيرة.

وأوضح سلطان الهنداسي مدير عام الغرفة في التعريف بخارطة الفجيرة للأعمال، انها منصة إلكترونية خاصة بعرض مؤشرات الرخص التجارية وتوزيعها في مناطق إمارة الفجيرة حسب الأنشطة التجارية والاقتصادية والمهنية، مشيراً إلى أن إدارته بإطلاقها للخارطة تؤكد حرصها على تعزيز جهودها وترسيخ نهج التحسين المستمر الهادف إلى مساعدة المستثمرين ورجال الأعمال من خلال توفير المعلومات لخدمتهم، مؤكداً مضي الغرفة في تطوير الحلول التي تدعم قطاعات الأعمال، وأصحاب المصلحة من متخذي القرار في الجهات الحكومية، فضلاً عن المستثمرين والقطاعات الخاصة ذات الشأن.

وأشار مدير عام الغرفة إلى أن «خارطة الفجيرة للأعمال» هي قيمة مضافة في عرض المؤشرات التي تعكس مستوى الكثافة للأداء الاقتصادي لإمارة الفجيرة، وتوضح مناطق توزيع الرخص التجارية حسب نوع النشاط الاقتصادي والتجاري، وأضاف أن الخارطة تقدم استشارات معلوماتية للأعمال وتساعد المستثمر على اتخاذ قرارات مستقبلية للتعرف إلى الأماكن التي يمكن من خلالها التوسع والانتشار في السوق المستهدفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37vr89rd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"