عادي

بالصور | حشود «جيتكس» تؤكد مجدداً: دبي وجهة المعارض العالمية

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إقبال كبير على فعاليات جيتكس لليوم الثالث (تصوير: محمد الطاهر)

دبي: حمدي سعد

أعادت الحشود التي توافدت على معرض «جيتكس جلوبال 2022» في دبي حالياً أجواء معرض «جلفود» للأغذية؛ حيث تشير معدلات زوار جيتكس هذا العام إلى التفوق على زوار «جلفود» الذي يشهد حضوراً سنوياً يتجاوز ال 120 ألف تاجر ومتخصص بقطاع الأغذية، وما يشير في ذات الوقت إلى تنامي الاهتمام بالاستثمار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في دولة الإمارات والمنطقة والعالم.

الصورة

وشهد «جيتكس جلوبال 2022» حضوراً كثيفاً من الزوار من الإمارات والمنطقة والعالم لليوم الثالث على التوالي وسط مشاركة ومساحة عرض قياسية من عشرات الآلاف الذين قدموا للتعرف إلى أحدث التوجهات التقنية التي تسهم في إحداث نقلة نوعية في جميع القطاعات الحكومية والخاصة.

ويؤكد «جيتكس جلوبال» مجدداً نجاح دولة الإمارات في استضافة العالم التقني على أرضها سنوياً ما يرسخ مكانة الدولة في استشراف المستقبل ورسم خريطة التقنية العالمية وتبادل الخبرات في ظل عملية تحول رقمي شامل تشهدها الدولة بدعم من القيادة الرشيدة والحكومة لمساعدة المشاركين على تبادل المصالح وتعزيز الاستثمارات في الاتصالات وتقنية المعلومات.

الصورة

ويأتي «جيتكس جلوبال 2020» بعد أكثر من عامين من أزمة «كوفيد-19» التي أوقفت نشاط المعارض الحضورية وهو ما أظهره «جيتكس جلوبال» عبر الحضور الكثيف لعودة الالتقاء بين شركاء الأعمال.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p92d7cx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"