عادي

«دي بي ورلد للجولف».. ريادة عالمية في دمج «أصحاب الهمم»

19:10 مساء
قراءة دقيقتين
أشاد كيب بوبرت، لاعب الجولف المصنف الثاني عالمياً في فئة ذوي الإعاقة «أصحاب الهمم»، وتوني بينيت رئيس الرابطة الأوروبية للاعبي ذوي الإعاقة، بتأثير جولة الجولف لأصحاب الهمم التي تقام ضمن مظلة جولة دي بي ورلد، وساهمت على مدار العامين الماضيين في تقديم نموذج عالمي بجهود إماراتية رائد من نوعه في دعم هذه السلسلة المخصصة لهذه الفئة.
وقال الإنجليزي بوبرت الذي حقق فوزه الثالث في جولة أصحاب الهمم هذا الموسم بالفوز بلقب بطولة بي إم دبليو بي جي أيه، والمتطلع للمشاركة الختامية في بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرات للجولف في دبي في شهر نوفمبر المقبل: «الظهور الذي تمنحه هذه الجولة لأصحاب الجولف ووضع اللاعبين في صدارة اللعبة مهم جداً لتطوير اللعبة من مستوى الناشئين إلى الأعلى، وأتطلع أن أواصل المضي قدماً وتحقيق التفوق في دبي الشهر المقبل، المكان الأفضل في العالم لأصحاب الهمم ليس فقط على صعيد المنافسات في مضمار الجولف، ولكن في جميع أرجاء المدينة حيث يتم تحفيز ومساعدة أصحاب الهمم من الجميع».
وأضاف: «اكتشفت توحيد الجهود بين جولة دي بي ورلد وجولة أصحاب الهمم، من خلال مشاهدة التلفزيون في عام 2019، ورؤية حدث الإعلان، لقد شاركت بعد ذلك بشهر ونصف شهر في البطولات، والآن أنا أتواجد في موقع حيث ألعب بانتظام في بطولات جولة أصحاب الهمم في جميع أنحاء العالم».
وتابع: «بالنسبة لأصحاب الهمم، يحتاج البعض منا إلى القليل من المساعدة لتجاوز الأوقات الصعبة، كما أن القيام بجولة يمكن للناس أن يطمحوا إليها هو أمر مفيد حقاً. لدينا الآن جولة قوية حقاً بالنسبة لنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cakn4ee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"