عادي

مصر تكرم ذوي الهمم المشاركين في «تراثنا»

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

كرمت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمصر، عدداً من النماذج المتميزة من أصحاب الهمم، ضمن فعاليات معرض «تراثنا» في نسخته الرابعة، وأكدت جامع حرص الجهاز على تقديم كافة سبل الدعم لذوي الهمم، وذلك في إطار سياسة الدولة التي تعمل على مساعدة أبنائها من ذوي الهمم باعتبارهم عناصر منتجة وفاعلة في المجتمع المصري.

وأوضحت جامع أن منتجات مئات العارضين من أصحاب مشروعات ذوي الهمم تؤكد قدرتهم على المشاركة بإيجابية في تحقيق التنمية الاقتصادية وتقديم منتجات عالية الجودة قادرة على المنافسة وأشادت بجودة منتجات أصحاب المشروعات، الذين تم تكريمهم من مؤسسة أمنية مصر الخيرية مضيفة أن الجهاز يقدم خدمات متنوعة لذوي الهمم لمساعدتهم على بدء مشروعاتهم الصغيرة ومتناهية الصغر.

وقالت أمنية طنطاوي، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة أمنية مصر الخيرية، إنه قد تم تكريم عدد من العملاء الذين حصلوا على برنامج تدريبي لمدة 3 شهور في حرف يدوية مختلفة وتفوقوا في إنتاجهم ما أتاح عرض منتجاتهم على زوار معرض تراثنا لإعطائهم حافزاً على الاستمرار في نشاطهم.

وأضافت أن الجمعية تشارك في معرض تراثنا منذ بدايته في 2019، مؤكدة أنه يمثل فرصة تسويقية غير مسبوقة إلى جانب كونه خطوة جيدة نحو دمج ذوي الهمم من الصم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu5utkuz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"