عادي

وائل كفوري ونوال الزغبي يفتتحان «هلا بالمجاز» 12 نوفمبر

16:54 مساء
قراءة دقيقتين
نوال الزغبي ووائل الكفوري
5d2062b0-da55-4f3d-81cd-2fd59c003ceb

بدأ العد العكسي لانطلاق موسم فني جديد لـ«هلا بالمجاز»، ويأتي الافتتاح بليلة لبنانية مع الفنانين المتألقين نوال الزغبي ووائل كفوري، السبت 12 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل على مسرح المجاز في الشارقة.
وسيصدح النجمان بباقة من أجمل أغانيهما القديمة والحديثة، التي تراوح بين الطابع الرومانسي الجميل تارة والطابع الجبلي تارة أخرى، فضلاً عن الأغاني الإيقاعية المميزة التي رسخت في وجدان الجمهور؛ حيث تلتقي الزغبي وكفوري للمرة الثانية بجمهور مسرح المجاز، كما يجتمعان معاً عليه لأول مرة.
وأعرب وائل كفوري ونوال الزغبي عن سعادتهما بلقاء جمهور مسرح المجاز مرة أخرى، وأكدت الزغبي أنها تعتز بالشراكة مع وائل كفوري في إحياء سهرة تجمعهما بجمهور متنوع الجنسيات والثقافات في إمارة تدعم الذائقة الفنية، «تواقة للوقوف مرة أخرى على مسرح المجاز الذي يأخذنا إلى عالم آخر بسحره المعماري وموقعه الجذاب».
وأفاد وائل كفوري بأنه يقف من جديد على مسرح المجاز بكل محبة واشتياق لجمهور شغوف بالفن، ويأمل أن «يسعد الحضور بأكبر قدر من الأعمال المميزة»، وقال: إن «لقائي مع العزيزة نوال الزغبي في حفل مشترك سيجعله ليلة لا تنسى».
وبعد النجاح الكبير مؤخراً لأغنية «ست الكل» لكفوري، يكلل الفنان مسيرته بأرقام قياسية في أعداد الجماهير التي أحبت كثيراً أغانيه الحديثة مثل «البنت القوية» و«كلنا مننجر» و«الغرام المستحيل» و«حكم القلب»، كما عاشت على وقع ألبوماته منذ التسعينات، ومنها «ميت فيكي» و«حكاية عاشق» و«سألوني» و«شو رأيك» و«بحبك أنا كتير».
وحققت الأغنية الجديدة لنوال الزغبي «حفلة» نسب مشاهدة عالية جداً، لتبقى نجاحات النجمة منذ التسعينات راسخة في الذائقة السمعية لمحبيها الذين يتفاعلون إلى اليوم مع أغانٍ مثل «ماندم عليك» و«دلعونة» و«طول عمري» و«أغلى الحبايب» و«الليالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrywb28w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"