عادي
ضمن تقييم «كيو إس» العالمي

«أكاديمية ربدان» تحصد أعلى تصنيف من فئة «5 نجوم»

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عززت «أكاديمية ربدان» مكانتها الرائدة عالمياً، بحصولها على أعلى تصنيف من فئة «5 نجوم» في فئتي التعليم والتوظيف ضمن تقييم «كيو إس ستارز» العالمي للجامعات.

وهنأ جيمس مورس، رئيس الأكاديمية، الهيئة التدريسية والكادر الإداري وطلبة الأكاديمية على هذا الإنجاز. مؤكداً أن هذه النتائج تعكس تكاتف جهودهم لتعزيز مكانة الأكاديمية عالمياً في مجال التعليم، وتحقيق التقدم الذي يتماشى مع متطلبات سوق العمل.

وأكد أن هذا الإنجاز يُمثل دافعاً إضافياً للأكاديمية للاستمرار في توفير تجربة تعليمية رائدة لطلّابها، تتفق مع أفضل الممارسات العالمية وتوظف الوسائل التعليمية الحديثة والمتطورة، بما يسهم في نهاية المطاف في تحقيق الأهداف الإستراتيجية المرجوة للأكاديمية.

فيما أشاد الدكتور آشوين فرنانديز، المدير الإقليمي لمؤسسة «كيو إس ستارز»، بالإنجاز الذي حققته الأكاديمية. وأكد المكانة المرموقة التي وصلت إليها عالمياً التي أصبحت تضاهي مثيلاتها من المؤسسات الأكاديمية العالمية من حيث طبيعة البرامج المهمة والفريدة من نوعها التي تقدمها في مجالات حيوية وإستراتيجية.

وتحقق الأكاديمية معدل توظيف 100 في المئة لخريجيها، كما سجلت تصنيف 5 نجوم عن فئة التوظيف ما يُظهر الطلب الكبير على خريجيها في سوق العمل، حيث ينظر تقييم «كيو إس ستارز» العالمي ضمن هذه الفئة في مدى قابلية توظيف خريجي المؤسسة التعليمية، مع الإضاءة على جاهزية الخريجين للانضمام إلى سوق العمل والاندماج بفاعلية في فريق متعدد الثقافات والتخصصات، وتعزيز المهارات ذات الصلة بالمتطلبات الحالية والمستقبلية لمجالات السلامة والأمن والدفاع واستمرارية الأعمال والإدارة المتكاملة للطوارئ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6ubrau

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"